الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:13 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«خذلكم الجميع يا فلسطين».. هكذا علقت إيمان العاصي على القصف الأعنف في غزة

الفنانة إيمان العاصي
الفنانة إيمان العاصي

حرصت الفنانة إيمان العاصي على توجيه رسالة شديدة اللهجة لدعم القضية الفلسطينية، وأعربت خلالها عن حزنها الشديد، بسبب القصف العنيف الذي يشهده قطاع غزة الآن من قبل جيش الاحتلال الصهيوني، مع قطع الكهرباء والإنترنت والقصف المستمر على القطاع بالكامل.

إيمان العاصي تعلق على القصف الإسرائيلي العنيف في غزة

وكتب الفنانة إيمان العاصي خلال منشور لها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "غزة الآن تحت قصف شديد مع انقطاع تام للكهرباء والإنترنت، لا يوجد أشقاء يا فلسطين.. خذلكم الجميع، أشعر بالعجز والذل والقهر، سيكتب أساميكم جميعا في التاريخ، والتاريخ لا يرحم متخاذل.. سامحونا نحن كالشعوب لا نملك من أنفسنا شيء".

آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي

ومن ناحية أخرى، قدمت الفنانة إيمان العاصي خلال شهر رمضان الماضي 2923، مسلسل جعفر العمدة الذي شاركت في بطولته بجانب كلا من: محمد رمضان، زينة، منذر رياحنة، هالة صدقي، مي كساب، عصام السقا، أحمد عبدالله، منة فضالي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، جوري بكر، دعاء حكم، مجدي بدر، أحمد فهيم، إحسان الترك، فتوح أحمد، سلوى عثمان، طارق النهري، فريدة سيف النصر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو مهاب طارق، ومن إنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر.

اقرأ أيضا.. إيمان العاصي: عقد الزواج بيفسد الحب ويخرب العلاقات