الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 02:39 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حلا شيحة: المقاومة الفلسطينية تدافع عن أعظم قضية على وجه الأرض

الفنانة حلا شيحة
الفنانة حلا شيحة

علقت الفنانة حلا شيحة على الأحداث الراهنة الآن في قطاع غزة من قصف مدمر وانقطاع الكهرباء والإنترنت من قبل جيش الاحتلال الصهيوني، فقد بدأ منذ قليل غارات عنيفة على غزة، وهي الأعنف منذ بداية العدوان الإسرائيلي على الفلسطينيين في غزة، وأعربت حلا عن حزنها الشديد، متمنية لهم من الله النجاه.

حلا شيحة تدعم أهل غزة

وأعربت الفنانة حلا شيحة خلال منشور لها، عن استيائها وحزنها الشديد بسبب القصف المستمر على قطاع غزة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتبت: "يارب كن مع أهل غزة، يارب ليس لهم إلا سواك يارب يارب سلمهم، كن مع المقاومة التي وقفت تدافع عن أعظم قضية على وجه الأرض".

وتابعت الفنانة حلا شيحة: "قضية كرامة وشرف قضية، عاش الصهاينة عبر السنيين يخططون حتى يتمكنوا منها، ويعلمون جيدا أهمية وعظمة وشرف هذا المكان، يقاتلون من أجله ويقتلون بلا رحمة، لعلنا نفهم وندرك".

تفاصيل القصف الإسرائيلي على قطاع غزة

وفي سياق متصل، أفادت وسائل إعلام فلسطينية، بنشوب القصف الإسرائيلي على غزة الآن، هو الأعنف منذ بدء العدوان على قطاع غزة، وقامت سلطات الاحتلال الإسرائيلية بقطع الإنترنت والكهرباء بشكل كامل عن قطاع غزة، وذلك في الوقت التي تتحدث فيه تقارير إعلامية عن بدء هجوم بري من قبل جيش الاحتلال على القطاع.

اقرأ أيضا..

كلاكيت خامس مرة.. حلا شيحة تخلع الحجاب مجددًا