الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:37 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إلهام شاهين بعد سقوط صاروخ في طابا: مصر خط أحمر

إلهام شاهين
إلهام شاهين

علقت الفنانة إلهام شاهين على سقوط صاروخ إحدى الطائرات الموجهة بدون طيار في طابا، مؤكدة أن مصر ستكون الصخرة التي يتحطم عليها جميع المؤامرات، وأكدت إلهام شاهين أن مصر خط أحمر، مشيرة إلى أن الغرب يحاصرونها وذلك لأنها تمتلك القرار وترفض الأجندات الأجنبية التي تحاول الضغط عليها.

إلهام شاهين تعلق على حادث طابا

وكتبت إلهام شاهين عبر حسابها على X: "إتساع قوة مصر العسكرية يزيد نفوذها السياسي .. ربنا يحميكى يا مصر يا أم الدنيا .. اللهم إحفظ مصر وجيشها وشعبها ورئيسها .. مصر ستكون الصخرة التى تتحطم عليها مؤامرات أهل الشر تاريخيا .. تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر".

وتابعت: "تحذير .. مصر خط أحمر .. يتآمر العالم على مصر و يحاصرها الغرب بكل إصرار لأنها صاحبة قرار ولا تقبل إملاءات لصالح الأجندات الغربية .. ولأنها رفضت إقامة قواعد عسكرية أمريكية على أرضها ولأن جيش مصر هو الأقوى فى المنطقة العربية بعد توطين تصنيع السلاح محليا وتنويع مصادر التسليح".

إلهام شاهين تدعم الشعب الفلسطيني

حرصت الفنانة إلهام شاهين علي دعم الشعب الفلسطيني وأهل غزة، حيث أعلنت رفضها لتهجير الفلسطينيين من خلال نشر صورة لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

بالشال الفلسطيني.. إلهام شاهين تتضامن مع أهالى غزة
وظهرت الفنانة إلهام شاهين، في الصورة مرتدية شالًا فلسطينياً ، وكتبت: "تحيا فلسطين دولة حرة مستقلة.. لا لتهجير الفلسطينيين،، المجد للشهداء،، ربنا مع الحق.. والحق هيرجع لأصحابه".

اقرأ أيضًا..

بالشال الفلسطيني.. إلهام شاهين تتضامن مع أهل غزة