الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:27 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل صوت وصورة الحلقة 11 بجودة HD 720

مسلسل صوت وصورة
مسلسل صوت وصورة

بعد أسبوع من بث مسلسل صوت وصورة الحلقة 11 للفنانة حنان مطاوع على قنوات يونايتد، تصدر محرك البحث العالمي جوجل القائمة، وكثرت التساؤلات حول مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة سيتم عرض الحلقة 11 على قناة DMC. وستعرض الحلقات الجديدة خلال الأيام المقبلة، ومن المتوقع أن تشهد أحداثاً قوية.

مسلسل صوت وصورة الحلقة 11

وشهد مسلسل صوت وصورة الحلقة 11، خروج رضوى من السجن الذي دخلته بتهمة قتل الدكتور عصام الصياد بعد التحرش بها جنسيا واكتشاف مقتله. ووجهت لها التهمة المباشرة، بعد أن نجح المحامي لطفي عبود "صدقي صخر" في تقديم عدة أدلة، وكانت السبب في خروج رضوى من السجن.

حنان مطاوع من مسلسل صوت وصورة

أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 11

تدور أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 11 حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي وسلبياتها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى تضليلها للواقع، وذلك من خلال تقديم قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية رضوى، سيدة مناضلة متزوجة من وليد فواز، تترك مصاريف المنزل، ومواقع التواصل الاجتماعي تتسبب في حريق. وحدثت خلافات بينهما، خاصة بعد تعرضها للتحرش.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة 11

يُعرض مسلسل صوت وصورة الحلقة 11 على منصة Watch It، وأيضاً على مجموعة قنوات “DMC”، يومياً من السبت حتى الأربعاء الساعة 8 مساءً، ويعاد الساعة 2 صباحاً للمرة الأولى والمرة الثانية الساعة 8 مساءً 3 مساءا.

إعادة عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة 11

كما يتم عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة 11 على قناة دي إم سي دراما في تمام الساعة 11 مساءً.

اقرأ أيضًا..

مسلسل صوت وصورة الحلقة 10 متاحة الآن بجودة HD.. من هو القاتل الحقيقي؟