السبت 2 مارس 2024 04:11 مـ 21 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عملية تكميم» تميمة حظ ريهام الشنواني في فيلم سكر

ريهام الشنواني
ريهام الشنواني

كشفت الفنانة ريهام الشنواني، عن كواليس مشاركتها في فيلم سكر، الذي يعرض حاليًا بدور السينما موضحة أنها ترشحت للدور قبل 3 أيام من التصوير، وهو الفيلم الذي ينتمي للأعمال السينمائية الموسيقية، والذي يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنانة القديرة ماجدة زكي، ومحمد ثروت وعدد من الفنانين الصاعدين.

ريهام الشنواني تكشف كواليس فيلم سكر

وقالت ريهام الشنواني خلال لقائها في برنامج عيش صباحك على إذاعة وقناة “نجوم إف إم”: “لم أكن المرشحة لهذا الدور. كانت هناك زميلة كانت ستلعب دور ممثلة عظيمة، ثم اعتذرت. ثم قال الأستاذ تامر مهدي إنه سيحضر وجها جديدا للغناء. بعد ذلك اتصلوا بي وسألوني إذا كنت وقتها مليئا بصور «هذه العائلة»، وأكدوا أنهم سيحددون المواعيد.

واستطردت ريهام الشنواني لتخبرني كيف حصلت على الدور رغم وجود وجه جديد سيلعبه: «البنت التي كانت ستؤدي الدور أجرت عملية تكميم معدة يعني مش هينفع لتبقى راكور في ذلك الوقت، كان التصوير يستغرق 3 أو 4 أشهر، وقد تولت الدور، تم ترشيحي قبل 3 أيام من التصوير».

وتابعت: "كل شيء بدأ من البداية والجديد، تعديل الملابس، حفظ الأغاني والعروض، التصوير باللغة العربية كان عائقا كبيرا، كان يتحدث العربية بالأغنية والحركة، وكان معه مصحح لهجة معنا طوال الوقت".

اقرأ أيضًا..

ريهام الشنواني لـ«الطريق»: دوري مع محمد ثروت في «العيلة دي» كوميدي جدا