الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:43 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«وداعا جوليا» يتصدر إيرادات السينما المصرية في أول يوم لعرضه

فيلم وداعا جوليا
فيلم وداعا جوليا

تصدر الفيلم السوداني وداعا جوليا إيراداته في يومه الأول في دور العرض المصرية. وهو من إخراج محمد كردفاني وإنتاج أمجد أبو العلا.

يذكر أن الفيلم حصل على عروض كاملة، ومن المقرر أن يستمر الاحتفال بالفيلم وطاقمه، حيث سيقام عرض الفيلم يوم السبت 28 أكتوبر بسينما زاوية الساعة 7 مساءً، بحضور للمخرج محمد كردفاني والمنتجين أمجد أبو العلاء ومحمد العمدة، والبطلين إيمان يوسف ونزار جمعة، حيث تدور المناقشة. مع الجمهور بعد الفيلم.

وانطلقت عروض فيلم وداعًا جوليا في 12 دار سينما في مختلف أنحاء الدولة، أضيفت إليها فيما بعد 7 دور سينما أخرى، ليصل إجمالي عدد دور السينما إلى 19.

فيلم وداعا جوليا

تدور أحداث فيلم وداعا جوليا في الخرطوم قبيل انفصال الجنوب، حيث تتسبب منى، وهي امرأة شمالية تعيش مع زوجها أكرم، في وفاة رجل جنوبي، ثم تعين زوجته جوليا التي تبحث عنه. كخادمة في منزلها وتساعدها في محاولة تطهير شعورها بالذنب.

الفيلم من إخراج وتأليف محمد كردفاني الحائز على جوائز عديدة، وبطولة الممثلة المسرحية والمغنية إيمان يوسف، وعارضة الأزياء الشهيرة وملكة جمال جنوب السودان السابقة سيران ريك. ويشارك في بطولة الفيلم الممثل المخضرم نزار جمعة وقير دويني، تصوير بيير دو فيلييه، مونتاج هبة عثمان، ومهندس الصوت رنا العيد وتصميم الأزياء محمد المر.

فيلم وداعا جوليا

فيلم وداعا جوليا من إنتاج المخرج السوداني الشهير أمجد أبو العلا ويشارك في إنتاجه محمد العمدة بواسطة شركة الإنتاج السودانية Station Films. تتولى شركة MAD Solutions المبيعات الدولية للفيلم.

اقرأ أيضًا..

موعد عرض فيلم وداعا جوليا في سينما زاوية ومناقشته مع المخرج والأبطال