الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:14 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إكس تكشف عن ميزة جديدة تثير اعجاب المستخدمين

منصة إكس
منصة إكس

أعلنت منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، المعروف باسم تويتر سابقًا، بأنها أتاحت إجراء المكالمات الصوتية والمرئية لجميع مستخدمي منصة "إكس"، بالإضافة إلي تلقي المشتركين إشعارًا بإمكانية استخدام الخاصية الجديدة أثناء فتح البرنامج على نظامي أندرويد و iOS.

ويتم تفعيل هذه الخاصية الحديثة، عن طريق الإعدادات، يجب الذهاب إليها، ثم الضغط على كلمة "الخصوصية والأمان"، مع اختيار "الرسائل المباشرة"، يتم تفعيل خيار مكالمات الصوت والفيديو بعد ظهوره.

وتسمح منصة "إكس"، إمكانية التحكم بكل الحسابات، التي يمكنها التواصل معك على المكالمات، اذ يكون الأفراد بجهات الاتصال أو الذين تتابعهم من خلال التطبيق، وأيضا أصحاب الحسابات الموثقة.


توفر منصة إكس الأداة الجديدة لجميع مستخدمو المنصة على نحو تدريجي، موضحًا الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، مالك شركة تويتر، أن الخاصية الجديدة لا تزال "كنسخة أولية"، مما يجعلها تحصل على التعديلات والتحسينات خلال الأيام القادمة.


صرح مالك المنصة في وقت سابق أن ميزة مكالمات الصوت والفيديو عبر تطبيق "إكس"، قد يعمل بمختلف أنظمة التشغيل، سواء في الأجهزة المحمولة والحواسيب بدون الحاجة إلى تسجيل رقم هاتف.

تنال منصة "إكس"، في الوقت الحالي العديد من التغييرات الجوهرية، التي تثير الدهشة والإعجاب تحت قيادة إيلون ماسك، ولكن تصبح التجربة الأخيرة موضع ترحيب من جميع المستخدمين.

اقرأ أيضا: «ماسك ».. يكشف عن خدمات إضافية جديدة لمنصة «إكس »