الطريق
السبت 11 مايو 2024 10:54 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

450 جنيهًا تكلفة جلسة رؤية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أقدم محمد صاحب الـ37 ربيعا من عمره، ليقيم دعوى إسقاط حضانة ضد طليقته، داخل أروقة المحكمة حيث قال فى شكواه بأنها غير أمينة لرعاية طفلتهم، وقد ساومته بمبلغ مالى وقدرة 450 جنيها مقابل جلسة الرؤية.


من أمام مكتب هيئة المنازعات الأسرية استطرد محمد: حدث ما لم يحمد عقباه حيث، نجحت طليقتي فى السيطرة على أهلى بادعائها الأحترام والطيبة لتتمكن منا، بحكم عملها كمحامية لإنهاء كل المعاملات القانونية اللازمة لدينا لتستغل جهلنا بالقانون وتخدعنا بتسجيل منزل والدي ومحل ملابس وسوبر ماركت بأسمها ، حتى طردتنا من داخل المنزل بعد تطليقي.


زوج أمام القاضي... طليقتي حططت تسعيره 450 جنيه لرؤية أبنتي


وتابع الشاب شكواه قائلا: منذ عامين من قبل خسرت كل ما أملك بسبب تلك الزوجة فابعد أن انجبت طفلتنا قررت برسم مخططها ووقوعي فى حبالها، ليظهر وجهها الحقيقي، وأخذت تلاحقني بالقضايا من تبديد لطلاق للضرر ونفقات بمبالغ مالية كبيرة، بعد تحايلها على الإجراءات القانونية والشهود الزور ".


طليقتي جابت شهود زور ورفعت قضايا ضدي


وأردف، باءت كل محاولاتي بافشل معها وأنا أشرح لها بأن لا ذنب لابنتنا فى ذلك، لكن طليقتي أخذت الزواج سبوبة واستحوذت على منزل والدي الذي يقدر بـ4 ملايين من الجنيهات، ثم السوبر ماركت ومحل ملابس حريمي وطردتني للشارع برفقة والدتي وحرمتنى من رؤية ابنتي.


أختتم:"أصبحت على الحديدة، ولا تزال تستخدم سلاح ضدي لتنهي علي، وهى أبنتي والحصول على أموال مقابل جلسة رؤية لتحدد قيمتها وهى 450 جنيها أسبوعيا كسعر لها
ولا تزال الدعوى منظورة داخل زن "نايري"، وتحمل رقم 563 سنة 2022.