الخميس 29 فبراير 2024 01:39 مـ 19 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”زوج للي تدفع أكثر” رجل يتزوج 5 سيدات مقابل 40 ألف جنيه

تعبيرية
تعبيرية

دخلت زوجة عشرينية إلى جدار محكمة الأسرة بمدينة نصر لتروي حكايتها مع زوجها حيث كانت عيناها يغلب عليهم الحزن ويشع منهما بريق الانتقام والثأر لكرامتها التي أهدرها هذًا الزوج بعدما علمت بأنه "زوج للي تدفع أكثر"، ويعمل محللاً.

من أمام أعضاء مكتب هيئة المنازعات الأسرية أتت سيدة وبصوت متحشرج قالت: لقد اكتشفت أن زوجي الذي أحببته وتزوجنا عن قصة حب ملتهبة ما هو إلا "زوج لأي سيدة تدفع أكثر" حيث يعمل "محلل شرعي بأجر مادي 40 ألف جنيه.

امتلأت عيناها بالدموع وروت قائلة: لم أتخيل في يوم من الأيام بأنه سيفعل ذلك، لكن بدأت تراودني الهواجس والأفكار، وتسلل الشك داخل قلبي عندما كان يخبرني بأنه سوف يسافر بحجة شراء بضائع حيث يمتلك محلاً ملابس، وغيابه لأكثر من 10 أيام، لم أبال، لكن سفرياته كانت لا تنتهي، وكنت أطلب منه أن يصطحبني معه كان يرفض بشكل مبالغ فيه، ولم أكن أعلم أن وراء الأمر شيئاً.

وفي أحد الأيام فوجئت بإحدى السيدات الوقورات تطرق باب منزلي، وتريد التحدث معي لأمر هام، خرجت الكلمات من بين ثنايا فمها وكأنها جمرات تستقر بين أضلعي، ودارت بي الدنيا وتمنيت أن تنشق الأرض وتبتلعني من هول ما تقول، حيث إنه تزوجها كمحلل لمدة أسبوع مقابل مادي 40 ألف جنيه، وكانت الزيجة الخامسة له بهذه الطريقة، وأن سبب زيارتها لي لأنه يحاول ابتزازها، بعدما صورها، وتهديدها بنشر تلك اللقطات إن لم تستمر في العلاقة معه، وأخذ مبلغا من المال.

غلى الدم في عروقي ساخنا مجنونا، ولم يكحل النعاس جفني طوال الليل، وعندما واجهته بوظيفته كمحلل، فما كان منه إلا أن نهرني قائلا: "إن كان عاجبك، وبكل بجاحة رفض تطليقي، رغم أنني أوضحت له استحالة العيش معه، ونشبت بيني وبينه مشادة كلامية كادت أن تنتهي بالاعتداء علي بالضرب.

توجهت في الصباح إلى محكمة الأسرة بمدينة نصر لرفع دعوى خلع ضده تحمل رقم 4532 لسنة 2022

وما زالت الدعوى منظورة أمام المحكمة ولم يتم الفصل بها حتى الآن.