الطريق
الأحد 5 مايو 2024 12:40 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

”زوج للي تدفع أكثر” رجل يتزوج 5 سيدات مقابل 40 ألف جنيه

تعبيرية
تعبيرية

دخلت زوجة عشرينية إلى جدار محكمة الأسرة بمدينة نصر لتروي حكايتها مع زوجها حيث كانت عيناها يغلب عليهم الحزن ويشع منهما بريق الانتقام والثأر لكرامتها التي أهدرها هذًا الزوج بعدما علمت بأنه "زوج للي تدفع أكثر"، ويعمل محللاً.

من أمام أعضاء مكتب هيئة المنازعات الأسرية أتت سيدة وبصوت متحشرج قالت: لقد اكتشفت أن زوجي الذي أحببته وتزوجنا عن قصة حب ملتهبة ما هو إلا "زوج لأي سيدة تدفع أكثر" حيث يعمل "محلل شرعي بأجر مادي 40 ألف جنيه.

امتلأت عيناها بالدموع وروت قائلة: لم أتخيل في يوم من الأيام بأنه سيفعل ذلك، لكن بدأت تراودني الهواجس والأفكار، وتسلل الشك داخل قلبي عندما كان يخبرني بأنه سوف يسافر بحجة شراء بضائع حيث يمتلك محلاً ملابس، وغيابه لأكثر من 10 أيام، لم أبال، لكن سفرياته كانت لا تنتهي، وكنت أطلب منه أن يصطحبني معه كان يرفض بشكل مبالغ فيه، ولم أكن أعلم أن وراء الأمر شيئاً.

وفي أحد الأيام فوجئت بإحدى السيدات الوقورات تطرق باب منزلي، وتريد التحدث معي لأمر هام، خرجت الكلمات من بين ثنايا فمها وكأنها جمرات تستقر بين أضلعي، ودارت بي الدنيا وتمنيت أن تنشق الأرض وتبتلعني من هول ما تقول، حيث إنه تزوجها كمحلل لمدة أسبوع مقابل مادي 40 ألف جنيه، وكانت الزيجة الخامسة له بهذه الطريقة، وأن سبب زيارتها لي لأنه يحاول ابتزازها، بعدما صورها، وتهديدها بنشر تلك اللقطات إن لم تستمر في العلاقة معه، وأخذ مبلغا من المال.

غلى الدم في عروقي ساخنا مجنونا، ولم يكحل النعاس جفني طوال الليل، وعندما واجهته بوظيفته كمحلل، فما كان منه إلا أن نهرني قائلا: "إن كان عاجبك، وبكل بجاحة رفض تطليقي، رغم أنني أوضحت له استحالة العيش معه، ونشبت بيني وبينه مشادة كلامية كادت أن تنتهي بالاعتداء علي بالضرب.

توجهت في الصباح إلى محكمة الأسرة بمدينة نصر لرفع دعوى خلع ضده تحمل رقم 4532 لسنة 2022

وما زالت الدعوى منظورة أمام المحكمة ولم يتم الفصل بها حتى الآن.