الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 10:24 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بحلقة استثنائية.. أبطال فيلم الحريفة في ضيافة ”معكم منى الشاذلي” بهذا الموعد

أبطال فيلم الحريفة
أبطال فيلم الحريفة

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، أبطال فيلم الحريفة في الحلقة المقبلة من برنامجها "معكم من الشاذلي"، وتذاع الحلقة يوم الخميس المقبل على قناة "ON".

ويظهر في الحلقة المقبلة من برنامج معكم منى الشاذلي، نجوم فيلم الحريفة، ومنهم النجم نور النبوي، نور إيهاب، أحمد غزي، كزبرة، عبد الرحمن محمد، والكابتن أحمد حسام ميدو، بالاضافة الى المنتج طارق الجنايني، والمخرج رؤوف السيد، والسيناريست إياد صالح.

أبطال فيلم الحريفة ضيوف الإعلامية منى الشاذلي

ويتحدث أبطال وصناع الحريفة، خلال استضافتهم مع الإعلامية منى الشاذلي، عن كواليس العمل وأبرز التحديات التي واجهتهم خلال تصوير الفيلم، كما يكشف الكابتن أحمد حسام ميدو عن تجربته الأولى في التمثيل السينمائي، وكيف استعد لأداء دور "أستاذ شلش" ضمن الأحداث.

كما يكشف أبطال الفيلم عن العديد من الأسرار بكواليس الفيلم وعن المواقف الطريفة التي جمعتهم سويا، كما تضمنت الحلقة ألعاب وتحديات بين الضيوف.

ويشارك في بطولة فيلم الحريفة، كلا من النجوم الشباب: نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون، مع ظهور خاص للنجم بيومي فؤاد، شريف الدسوقي، ونجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

اقرأ أيضا.. طرح إعلان فيلم الحريفة استعدادًا لعرضه.. فيديو