الطريق
الجمعة 31 مايو 2024 11:58 مـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة للقاضي.. زوجي بخيل في مشاعره

تعبيرية
تعبيرية

زوجي بخيل في كل شيء حتى مشاعره ولا يفكر إلا بنفسه هكذا بدأت "بسنت" صاحبة 25 ربيعا تروي قصتها أمام القاضي بمحكمة مصر الجديدة بعد استحالة العيش مع زوجها الذي كان دائم الشجار معها بسبب شعرها وبزخها المستمر.

قالت السيدة في شكواها يا سيادة القاضي، أنني امرأة على قدر كبير من الجمال واعتددت الذهاب إلى الكوافير قبل الزواج ومنذ دخولي إلى كنفه انقلبت حياتي رأساً على عقب، زوجي حرمني من أقل متعة في حياتي وهي أن أهتم بشعري كان دائم الشجار معي، بحجة أنني غير مؤهلة لأكون ست وبصرف فلوسه حيث إنه بخيل لأقصى درجة حتى في مشاعره معي .


أكملت السيدة... لقد بدأ يتغير يوما بعد يوم ويعاملني بقسوة ويتهمني بأني أهتم بشعري أكثر منه وليس عيبا لا حاسب عليه فكل امرأة تهتم بشعرها وشعر المرأة تاجها .


اختتمت حديثها .. زوجي بخيل ، بخل شديد الذي يفوق الوصف، حاولت كثيرا الانفصال لكن خوفي من لقب مطلقة، جعلني أتحمل عبء الاستمرار معه ولكن فاض بها الكيل، أنني غير قادرة علي بخلة وبصوت يشوبه دهشة كان دائما لا يريدني إلا أن أكل وجبة واحدة في اليوم بحجة لا يردني أسمن ولأجل التوفير إنني أعاني الحرمان ونقص في وزني باستمرار، أليس هذا كافية للتخلص من ذاك الزوج.


عندما يئست من الحياة مع زوجي طلبت الطلاق لكنه رفض، ونهرني، هذا ما دفعني لتوجه إلى محكمة الأسرة للتخلص منه ولا تزال الدعوى منظورة حتى الآن.
وفي النهاية قضت المحكمة