الطريق
السبت 1 يونيو 2024 03:56 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انتهاء تصوير «الوصفة السحرية»

الفنانة هيدي كرم
الفنانة هيدي كرم

أعلنت الفنانة هيدي كرم انتهاء تصوير مسلسلها الدرامي الجديد «الوصفة السحرية» بطولة النجم إسلام جمال، والذي من المقرر عرضه بعد موسم مسلسلات رمضان المقبل 2024، عبر منصة “Watch it” الرقمية.

انتهاء تصوير مسلسل الوصفة السحرية

وشاركت الفنانة هيدي كرم مع متابعيها، مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسل الوصفة السحرية، وذلك عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليه: «فركش الوصفة السحرية، كان أحلى لوكيشين وأحلى ناس.. حزينة أن العمل خلص وأتمنى يعجب الناس".

تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية

ويتكون مسلسل الوصفة السحرية من 45 حلقة، متصلة تعتمد على السرد القصصي المتتابع، وتدور أحداثه حول العلاقات الزوجية والمشاكل التي تواجة المقبلين على الزواج، وكذلك التي تواجه الأشخاص في السنوات الأولى من الزواج، وذلك من خلال مجموعة من السيدات الذين يقطنون داخل كومبوند سكني، ويظهر كتابا بعنوان "الوصفة السحرية – لزواج ناجح" وينتشر بين سيدات الكومبوند اللاتي يقرأن الكتاب وسط إعجاب كبير منهم ومحاولة لتنفيذ ما بداخل الكتاب، وذلك في إطار اجتماعي مشوق.

ويشارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" كل من: شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، عماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، ومن إخراج خيري سالم.

اقرأ أيضا: تعرف على شخصية لقاء سويدان في مسلسل «الوصفة السحرية»