الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:24 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجوم الفن يبعثون برسائل تهنئة ليوسف شاهين من خلال «الطريق»

وجهت مجموعة من نجوم الفن المصري رسائل تهنئة خاصة للفنان القدير يوسف شعبان بمناسبة عيد ميلاده، معربين عن حزنهم لغيابه عن الدراما المصرية في الفترة الأخيرة.
وصرحت الفنانة عايدة رياض لـ"الطريق" بأن يوسف شعبان هو من علم كل من عمل معه الالتزام في الوسط الفني ولا يستطيع أحد أن ينكر جهوده التي قدمها وبذلها من أجل تقديم فن عظيم وراقٍ خلال مشواره الفني الذي جعله رغم الغياب الفترة الأخيرة بداخلنا جميعًا، وأتمنى له كل عام وهو بخير وصحة وسعادة.
بينما صرحت الفنانة تيسير فهمي، بأن الدراما والفن المصري خسر الكثير من غياب يوسف شعبان خلال السنوات القليلة الماضية، ولكن أود أن أقول له كل عام وأنتَ بخير وبصحة وفي سعادة وننتظر عودتك للدراما والسينما مرة أخرى خلال الفترة القادمة.
وصرح الفنان سامح الصريطي لجريدة وموقع "الطريق" بأن يوسف شعبان قامة فنية كبيرة وغيابه خلال الفترة الماضية عن الدراما خاصة والساحة الفنية عامة أفقدها الكثير، وأتمنى له كل الصحة والسعادة وكل عام وهو بخير.
وتابع "الصريطي" قائلًا بأن يوسف شعبان سيظل نجمنا المفضل، وتاريخه الفني يشهد على ذلك، والتاريخ سيشهد أنه كان ومازال فنانا عظيما وقدم أعمالا متفردة، ورغم ابتعاده عن الساحة الفنية، مازال في قلوب جماهيره وعشاقه بمصر والوطن العربي. 

موضوعات متعلقة