الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:31 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت بركات يعلن تأييده لقرارات الرئيس السيسي في منتدى شباب شرم الشيخ

مهندس مدحت بركات
مهندس مدحت بركات

أكد المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، تأييده وتأييد الحزب لكل قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي الصادرة عن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ في نسخته الأخيرة.

كما وجه بركات التهنئة للقيادة السياسية، بمناسبة نجاح منتدى الشباب والذي صار مثالا للفعاليات الدولية، وهو مادلل عليه حجم الاهتمام الدولي بفعالياته وجلساته والموضوعات المطروحة، والتي شكلت جسرا جديدا للتواصل بين كافة شعوب الأرض.

وأوضح رئيس حزب أبناء مصر، أن خطوات القيادة السياسية في تقديم مصر والإصلاحات والتنمية التي تجري في كل ربوع الوطن للعالم يشكل حجم الازدهار والاستقرار الأمني والسياسي في مصر، كما يقدم للعالم الصورة الصحيحة لمصر الحديثة والتي أصبحت أكثر أمنا في عهده بشهادة دول العالم.

وثمن المهندس مدحت بركات القرارات التي صدرت عن المنتدى، التي تساهد في عقد شراكات مع المنتديات العالمية المهتمة بالشباب وقضاياهم بما يسرى حالة من الحوار البناء بين شباب العالم أجمع.

وأشار "بركات" إلى أن إنشاء مركز إقليمي للذكاء الاصطناعي، يوضح رؤية القيادة السياسية، في الارتقاء بأساليب الاستخدام الذكاء الاصطناعي من أجل تنفيذ أهداف التنمية المستدامة وإعادة بناء القدرات للتغلب على التحولات المتوقعة في سوق العمل.

وأكد المهندس مدحت بركات أن الحزب سوف يساهم في كل الخطوات التي تدعم تنفيذ قرارات منتدى شباب شرم الشيخ باعتباره وثيقة دولية تقرب شعوب الأرض وتسهم في بناء جسور السلام والتعاون بين كافة دول العالم.