الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:52 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أنباء القبض عليه.. تعرف على آخر تطورات قضية زوج نانسي عجرم

نانسي عجرم زوجها فادي الهاشم
نانسي عجرم زوجها فادي الهاشم

مازالت قضية حادث سرقة نانسي عجرم التي أسفرت عن قتل السارق على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم، تثير الجدل، مع وجود غموض وتساؤلات كثيرة حول هذه القضية، يتردد كثير من الشائعات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والتي تفيد باجرامية نانسي وزوجها، بالإضافة للهجوم الشديد عليهم.

وأكد الكاتب الصحفي اللبناني سعيد حريري في مداخلة هاتفية في برنامج"القاهرة الآن" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أن القضية مازالت قيد التحقيق والإفراج عن فادي الهاشم كان إفراج مؤقتا ولم يصدر حكم نهائي بشان هذه القضية.

ونفت لميس الحديدي في برنامجها ما تم تدواله بشأن القبض على زوج نانسي عجرم دكتور فادي الهاشم، مؤكدة أنه تم التواصل مع مدير أعمالها، والذي أكد أن فادي الهاشم في منزله مع أسرته ولم يتم القبض عليه.

كما أكدت لميس الحديدي أن محامي دفاع فادي الهاشم نفى ما تردد بتوقيف فادي الهاشم، مؤكدا أن "الهاشم" ضحية مؤمرات إعلامية، وكشف سعيد حريري عن آخر التطورات في القضية حيث قال: إن أهل الضحية يرفضون تقرير الطب الشرعي على اعتبار أنه هزيل وضعيف، مطالبين التوسع بتقرير آخر للطب الشرعي، وتشكيل لجنة من الأطباء المتخصصين للجزم أن عملية القتل تمت من مسدس واحد، خاصة أن أهل الضحية لديهم شك أنها تمت من مسدسين، وهناك متورط آخر.

واقعة مقتل لص سرقة فيلا نانسي عجرم

ووضح سعيد حريري أن المسدس من نوع بلوك 17 من الطبيعة الرشقية، ولذلك بيطلق أكثر من رصاصة في الطلقة الواحدة، وهذا يفسر لماذا الكم من الرصاصات.

كما أوضح الكاتب الصحفي سبب تغير الوان ملابس القتيل، وقال إن سبب ذلك أن هناك نوع من الأقمشة تتغير لونها تحت الأشعة الحمراء والذي يتحول من الأسود اللامع للأبيض، وهو ما حدث مع القتيل.

وبخصوص ما أشيع حول توجه 28 محامي للدفاع عن الشاب محمد حسن الموسى تعاطفا معه قال سعيد حريري لم نتعرف على أيًا منهم حتى الآن، كما أن للدفاع عن القتيل هناك أصول يجب اتباعها، وهي إعطاء إذن من نقابة المحامين للدفاع عن الشاب.

وأضاف أن المحامي المدافع عن القتيل محمد الموسى يعمل في مكتب المحامي أشرف الموسوي والذي ظهر في مقابلة صحفيىة وصرح لقناة "ارتي الروسية" أن شقيق الشاب السوري محمد الموس اتصل به ليدافع عن قضيته وسأله هل شقيقك على علاقة بالدكتور فادي الهاشم ونانسي عجرم وكانت وأجابه لا.