الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:06 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

بث مباشر مباراة الأهلي وطنطا اليوم في الدوري

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

نقدم لكم بث مباشر مباراة الأهلي وطنطا اليوم والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء ضمن منتفسات الجولة الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ومن المقرر أن تقام المواجهة على ملعب استاد القاهرة الدولي حيث ستنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ويخوض الأهلي مواجهة اليوم تحت قيادة المدير الفني رينيه فايلر وهو متربعًا على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة حصدها من 10 مواجهات حيث حقق الفوز فيهم جميعًا ولم يتعادل أو يخسر في أي مباراة بالدوري حتى الآن، وحقق الأهلي الفوز في أخر مباراة خاضها بالدوري على نادي مصر بثلاثية مقابل هدف والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي .

ويخوض فريق طنطا المباراة تحت قيادة المدرب أيمن المزين محتلا المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 10 نقاط حصدها من 12 مباراة حقق الفوز في مباراة وحيدة بالدوري حتى الآن وتعادل في 7 مواجهات وتلقى الهزيمة في 4 لقاءات بالدوري حتى الآن وسقط الفريق في فخ الهزيمة أمام فريق الزمالك بثلاثية مقابل هدفين بالمباراة التي جمعت الفريقين بالجولة السابقة على ملعب استاد غزل المحلة.

قود مباراة اليوم الحكم محمود عاشور ويساعده الثنائي تحسين أبو السادات وأيمن العقاد في وجود الحكم الرابع محمد فاروق ومن المقرر أن تذاع مباراة اليوم عبر قناتي أون سبورت و تايم سبورت.

وسبق أن التقى الأهلي بفريق طنطا في العديد من المواجهات في بطولة الدوري الممتاز، حيث تعود أولى مواجهات الفريقين إلى منتصف خمسينات القرن الماضي، وتحديدًا في موسم 1956-1957.

ووصل عدد مواجهات الفريقين إلى 24 مواجهة في بطولة الدوري الممتاز، نجح الأهلي في تحقيق الفوز في 19 مواجهة، بينما كان التعادل حاضرًا في خمس مواجهات، ولم ينجح فريق طنطا في تحقيق أي فوز على الأهلي.

وجاء أكبر فوز للأهلي في تاريخ مواجهات الفريقين في موسم 1975-1976 بنتيجة 6- صفر.

أحرز الأهلي في شباك طنطا بالدوري 47 هدفًا، بينما استقبلت الشباك الحمراء ثمانية أهداف فقط، وكان فاروق الضيظوي، لاعب الأهلي السابق، صاحب أول أهداف الأهلي في شباك فريق طنطا، بينما كان مروان محسن، مهاجم الفريق الحالي، صاحب آخر الأهداف في المباراة، التي جمعت بين الفريقين في الثاني من أبريل 2018.

ويعد الكابتن محمود الخطيب والشيخ طه إسماعيل الهدافَين التاريخيَّين لمواجهات الأهلي وطنطا برصيد أربعة أهداف.

نجح الأهلي في الخروج بشباكه نظيفة أمام طنطا في 15 مباراة، بينما اكتفى فريق طنطا بالحفاظ على نظافة شباكه في ثلاث مباريات.