الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:30 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قمصان نوم حريمي.. نكشف تفاصيل سقوط أكبر ”متحول جنسي” في النزهة

متحول جنسي
متحول جنسي

يستمع وكيل أول نيابة النزهة، أحمد بدران، لأقوال ضابط التحريات فى واقعة القبض على أكبر متحول جنسي، حول ملابسات ضبط المتهم.

تعود التفاصيل عندما ألقت مباحث الآداب، القبض على أكبر متحول جنسي فى منطقة النزهة، أنشأ صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك)، يعرض نفسه على راغبى المتعة الحرام.

حرر محضر بالواقعة، وتولت نيابة النزهة برئاسة المستشار إسماعيل حفيظ التحقيق.

كانت معلومات قد وردت إلى مباحث الإنترنت، من خلال عمليات الرصد والمتابعة فى مكافحة الأعمال المنافية للآداب على شبكة الإنترنت، بقيام المتهم بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك)، يدعو فيه راغبي المتعة الحرام لممارسة الشذوذ معه.

وأوضحت التحريات والتحقيقات، أن المتهم يعرض صورا له بملابس نسائية وقمصان نوم حريمي، ويرسلها إلى راغبي المتعة لممارسة الشذوذ معه داخل شقته، حيث تم استئذان النيابة العامة في النزهة، بمداهمة شقة المتهم بعد تحديد مكانه والقبض عليه.

وعلى الفور انتقل ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب، إلى مكان المتهم، وبمداهمة الشقة تم القبض على المتهم، وبتفتيش شقته تم العثور على ملابس نسائية، عبارة عن قمصان نوم حريمي وأدوات تجميل، يستخدمها المتهم في تصوير نفسه عقب ارتدائه الملابس النسائية، وتم التحفظ على أجهزة كمبيوتر خاصة به (لاب توب)، وهاتفه المحمول وتم اقتياده الى قسم شرطة النزهة.

وبفحص هاتف المتهم، وجهاز (اللاب توب)، تم العثور على رسائل بين المتهم وعدد من راغبى المتعة، يتفق فيها معهم على ممارسة الشذوذ ومكان تقابلهما، كما تم ضبط رسائل على (الواتس اب)، بين المتهم وراغب متعة يرسل له صورا بملابس نسائية، ويتفق معه على ممارسة الشذوذ داخل شقته.

ويباشر وكيل أول نيابة النزهة، أحمد بدران، التحقيق مع المتهم، ووجه له تهمة التحريض على الفسق وممارسة الدعارة ، وسوء استخدام وسائل الاتصال الاجتماعي.

حيث تواجهه النيابة بتحريات المباحث بعد استدعاء ضابط التحريات لسؤاله عن كيفية ضبط المتهم .