الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:11 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فاتورة التليفون الأرضي يناير 2020.. طريقة الاستعلام والدفع وأجدد الباقات

تليفون أرضي
تليفون أرضي

اشتعل البحث من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن البحث عن الاستعلامات التي تخص فاتورة التليفون الأرضي مع وذلك بالتزامن مع انتهاء شهر يناير.

 

طرق الاستعلام عن الفاتورة

نشرت شركة المصرية للاتصالات على صفحتها الرسمية على "الفيسبوك"، طرق الاستعلام عن الفاتورة، ويتم ذلك من خلال زيادة موقع الشركة من هنا.

ويدخل بعدها الكود الخاص به، ويضغط على أظهر الفواتير، وبذلك تظهر أمامه قيمة الفاتورة الخاصة بك، أو عن طريق الاتصال من الهاتف الرضي الذي يحمل الرقم111.

أو تسجيل الحساب الخاص بك، على موقع we الموجود على الهاتف، ومعرفة الفاتورة كاملة.

 

تحصيل الفاتورة والغرامة الموقعة

وبدأت شركة المصرية للاتصالات بالفعل تحصيل فاتورة لثلاث أشهر الماضية، في يوم 15 من الشهر الحالي، على أن يتم تسديد المبلغ الموجود بها قبل انتهاء المدة المحددة، وهي يوم 4 من الشهر القام"فبراير"، حتى يتجنب عملائها التعرض لغرامة مالية.

وإن لم يدفع العملاء في الفترة المتاحة لهم، يحول التليفون الأرضي لخدمة الاستقبال، لدة شهر كامل، وبعد ذلك يتم تطبيق غرامة التأخير وقطعة خدمة الإرسال.

 

تحصيل فاتورة التليفون الأرضي

يمكن للعميل الدفع من خلال فروع المصرية للاتصالات المنتشرة بجميع المحافطات في مصر، أو من خلال خدمات الدفع بالبريد، مثل خدماتي وbee وفوري، أو من خلال الموقع الرسمي للرسمية للاتصالات.

كما ألغت we الباقات القديمة، وأعلنت عن اخرى جديدة لزيادة الاشتراك السنوي.

الباقة الأولى: يدفع العميل 60 جنيهًا كل ثلاث أشهر، وتوفر لك الباقة الشهرية 120 دقيقة، على أن تخصص 20 جنيهًا لكل شهر على مدار ثلاثة أشهر.

الباقة الثانية: اشتراك الثلاثة أشهر 105 جنيهًا، وتمنح العميل أو مستخدم الخدمة، 1000 دقيقة لأي خط أرضي، و1000 دقيقة للمحافظات، على أن يتم تخصيص 35 جنيًا شهريًا.

الباقة الثالثة: يصل اشتراك الثلاثة أشهر إلى 195 جنيهًا، وتوفر للعميل 2500 دقيقة للتيلفون الأرضي، و1000 دقيقة للمحافظات، و250 دقيقة لشبكات المحمول الأخرى، يخصص من المبلغ 65 جنيهًا لكل شهر.

وتم تحويل العملاء بالفعل على الأنظمة المتوفرة أتوماتيكيًا، ويمكنك تغيير نظامك حسب رغبتك، وحسب استخدامك له.