الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:26 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| انطلاق قناة الزمالك .. وبرنامج ”سهرة المستشار”

قناة الزمالك
قناة الزمالك

انطلقت قناة النادي الزمالك الرسمية في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم،  ويستعرض موقع الطريق أبرز تفاصيل القناة في السطور التالية..

تردد قناة الزمالك

يمكن استقبال القناة على تردد ١١٤٤٩- أفقي عبر النايل سات، وتظهر باسم "الزمالك الرياضية" أو" Zamalek sports".

برامج قناة الزمالك

- من المقرر أن تقدم القناة مجموعة من البرمج الرياضية المميزة أبرزها، "سهرة" مع المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك المقرر إذاعته على الهواء مباشرة أربع مرات أسبوعيًا، يناقش من خلاله عدد من القضايا العامة و الموضوعات الرياضية.

 

- برنامج "زملكاوي" من تقديم خالد الغندور وكريم حسن شحاتة، ويعتمد البرنامج على استضافة عدد كبير من أفضل المحللين و النجوم الرياضيين.

 

- تقدم قناة الزمالك عددًا من البرامج المتنوعة "ملوك الصالات" وتقدمه نيرة الأحمر شقسقة أحمد الأحمر نجم كرة يد الزمالك، ويعرض البرنامج مجموعة من أخبار الألعاب الجماعية.

 

- برنامج "أخبارنا" تقدمه فرح علي، ويعتمد على تغطية أخبار الرياضة في مصر بصفة عامة.

- يقدم الصحفي شادي عيسي برنامج "١٩١١" ، الذي يستعرض من خلاله الأحداث الجارية ومثيلتها من أحداث ماضية، وغلقاء الضوء على تريخ نادي الزمالك.

- أخيرًا برنامج "وان تو"، الذي تقدمه نيرفانا العبد ويستعرض الجوانب المختلفة لنجوم الرياضة الزملكاوية بالإضافة إلى حياتهم العامة و اجتماعياتهم.

وبجانب البرامج تقدم القناة العديد من المباريات الهامة في المسابقات المحلية والدولية حيث سيتم عرضها عقب البث المباشر بساعة واحدة