الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:29 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كريم عبد العزيز” و”مريم حسين” و”نتيجة الصف الثالث الإعدادي”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

الفنان كريم عبد العزيز
الفنان كريم عبد العزيز

 

جذبت عدد من الموضوعات اهتمام المصريين أمس الإثنين، وهو ما جعلها تتصدر ترنيدات محرك البحث الأشهر في العالم جوجل، جاء أبرزها "كريم عبد العزيز، ومريم حسين، ونتيجه الصف الثالث الإعدادي 2020، وأحمد عز، ومباريات اليوم بث مباشر".

كريم عبد العزيز

تصدر اسم الفنان كريم عبد العزيز ترند جوجل، عقب ظهوره مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامجها "صاحبة السعادة"، الذي يذاع على قناة "دي إم سي"، وخلال لقاءه أعرب الفنان كريم عبد العزيز عن حبه لشخصية يحي راشد، والتي قدمها في فيلم الفيل الأزرق، لأنه يحب الأفلام التي تحتوي على صراع.

اقرأ أيضًا: كريم عبد العزيز يكشف لـ”صاحبة السعادة” سبب تعرضه للاكتئاب.. وكواليس صفعة أحمد زكي (فيديو)

 

مريم حسين

 

تزايد البحث على جوجل عن الفنانة المغربية مريم حسين، بعد تأييد محكمة الاستئناف في دبي، حكم محكمة الجنح القاضي بإبعاد عن الدولة وتبرئة غريمها الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي من التهم المسندة إليه، وتخفيض عقوبة حبسها من 3 شهور إلى شهر واحد لإدانتها بتهمة هتك العرض بالرضا مع مغني "راب" في إحدى الحفلات الموسيقية.

اقرأ أيضًا: بسبب فيديو فاضح.. الحكم على فنانة معروفة بالحبس شهر

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020

 

تزايد بحث المصريين منذ أمس الاثنين، عن رابط موقع وزارة التربية والتعليم بالجيزة برقم الجلوس بعد أن أكدت إدارة التعليم في محافظة الجيزة، على لسان خالد حجازي وكيل الوزارة، أن كنترولات التصحيح تعمل على قدم وساق لسرعة الانتهاء من نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الجيزة 2020 وإعلانها في أسرع وقت.

اقرأ أيضًا: تعرف على موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة والمحافظات

أحمد عز

 

تصاعد البحث حول الفنان أحمد عز، عقب الحديث عن إطلاق العرض الأول لمسرحية "علاء الدين"، في القاهرة في شهر فبراير المقبل، بعد عرضها في موسم الرياض الترفيهي بالمملكة العربية السعودية على مسرح جامعة الأميرة نورا لمدة 4 ليال، ابتداءً من يوم 25 وحتى يوم 28 من شهر ديسمبر الماضي.

 

اقرأ أيضًا: ”علاء الدين” قريبا في مصر.. أحمد عز يحضر مفاجأة للجمهور

مبارايات اليوم بث مباشر

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم نادي الزمالك، للقاء فريق وادي دجلة، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الزمالك ضد وادي دجلة والقنوات الناقلة بالدوري المصري الممتاز.. التشكيل المتوقع.. بث مباشر