الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:54 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل- رئيس فودافون مصر: الموظفون مستمرون في عملهم عقب الاستحواذ

 ألكسندر فرومان الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر
ألكسندر فرومان الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر

صرح ألكسندر فرومان الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر، بأن عملية البيع المحتمل لحصة الشركة الأم فى فودافون مصر، البالغة 55% لمشغل الاتصالات السعودى STC، لن يؤثر على التزامات الشركة بمصر.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر، فى لقاء صحفى اليوم، إن موظفى فودافون مستمرون فى عملهم بالشركة ولن يتأثروا بعملية الاستحواذ حال إتمامها.

وأكد أنه سيتم تعيين ما يقرب من ألف موظف جديد بالخدمات الجديدة التي ستطلقها الشركة، موضحا أنه لا تغيير فى الهيكل التنفيذى للشركة إذ أن ما أعلن هو بداية للبيع المحتمل ويحتاج لموافقات العديد من الجهات المعنية بهذا الأمر.

وأعلنت مجموعة فودافون العالمية، في بيان صادر عنها صباح اليوم، توقيع مذكرة تفاهم، لبيع محتمل لحصتها البالغة 55% فى فودافون مصر إلى شركة الاتصالات السعودية STC، مقابل 2.393 مليار دولار، وهو ما يعادل أكثر من 37 مليار جنيه.

ووفق البيان الصحفى، تعتزم فودافون العالمية والشركة السعودية للاتصالات، حال الانتهاء من الصفقة الدخول في اتفاقية شراكة طويلة الأجل فى السوق المصرى.

وتشمل الشراكة، العديد من الفوائد المتبادلة أهمها الاستمرار فى استخدام علامة فودافون التجارية، واتفاقيات التجوال المتميزة، والاستفادة من الأسعار واتفاقيات المشتريات المركزية لشركة فودافون العالمية، ومجموعة من الخدمات الأخرى.

وتضمن هذه الاتفاقية لفودافون مصر الاستمرار في تقديم منتجات وحلول تكنولوجية مبتكرة لعملائها فى قطاعى الشركات والأفراد.

موضوعات متعلقة