الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:04 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ الإسماعيلية ورئيس مستقبل وطن يفتتحان معرض الأجهزة المنزلية بأرض المعارض في المحافظة

محافظ الإسماعيلية
محافظ الإسماعيلية

شهد محافظ الإسماعيلية اللواء شريف بشاره، والمهندس أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس لجنة الشباب والرياضية بمجلس النواب، اليوم الأربعاء، افتتاح معرض الأجهزة الكهربائية والمنزلية، تحت شعار "كلنا معاك"، بأسعار مخفضة للمواطنين، والمقام في أرض المعارض لمركز شباب الشيخ زايد بمحافظة الإسماعيلية، وذلك تفعيلاً لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حياة كريمة لشعب عظيم، وأيضًا لمواجهة الغلاء وارتفاع الأسعار وتخفيف ورفع العبء عن كاهل المواطنين.

وشارك في حفل الافتتاح النائب عماد حموده الأمين العام المساعد للحزب، والمهندس أحمد صبري، أمين الشباب المركزية بالحزب، والنائبة آمال رزق الله عضو مجلس النواب، والمهندس حماد موسى أمين الحزب بالمحافظة، وماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس، وقيادات وأعضاء الحزب بالإسماعيلية، والغرفة التجارية.

أقيم المعرض، بمركز شباب الشيخ زايد بمشاركة أكثر من 30 عارضًا يمثلون عددًا من الشركات وكبار التجار ويضم المعرض مجموعة كبيرة من الأثاث والموبايلات الحديثة والسيارات والموتوسيكلات وجميع الأجهزة المنزلية والأدوات الكهربائية وأجهزة التكييف والمفروشات إلى جانب منتجات المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال من المشغولات اليدوية والملابس والمفروشات ومنتجات اليدوية ذات الجودة المتميزة ويستمر المعروض مفتوحا للجمهور اعتبارًا من الأربعاء الموافق 29 من يناير الجاري ولمدة شهر كاملا وتحت إشراف ومتابعة المحافظة.

وتباع المعروضات بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تتراوح من 25 إلى 30% إلى جانب إمكانية التقسيط وتسهيلات في السداد. وكانت قد نظمت الغرفة التجارية بالإسماعيلية برئاسة المهندس أحمد عثمان بالتعاون مع حزب مستقبل وطن، معرضا يتضمن كل الأجهزة المنزلية وبأسعار مناسبة للمواطنين ويستمر من اليوم وحتى 29 فبراير ولمدة شهر.

يأتي المعرض في إطار التعاون بين حزب مستقبل وطن والغرفة التجارية من أجل تنظيم العديد من المعارض في الفترة المقبلة في أرجاء محافظة الإسماعيلية.

وصرح المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، بأن المعرض يأتي لمكافحة الغلاء وتلبية احتياجات المواطن المصري من السلع الاستهلاكية والمعمرة.

من جانبه، أشاد محافظ الإسماعيلية، بحسن تنظيم المعرض وما يضمه من معروضات متميزة، كما أكد على أن الهدف الرئيسي من إقامة تلك المعارض هو إرضاء المواطن أولاً وأخيرًا، مشيرًا إلى التوسع في إقامة مثل هذه المعارض بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها.

وفي الوقت نفسه، أضاف حماد موسى أمين الحزب بالمحافظة، بأن هناك المزيد من المعارض سيتم افتتاحها في كل مكان بالمحافظة بعد الاتفاق مع الغرفة التجارية وبروتوكول للتعاون بين الحزب والغرفة برئاسة المهندس أحمد عثمان.

كما شارك في المعرض كبار التجار بالإسماعيلية وتم عرض مجموعة سيارات بالتخفيض وتقسيط بدون فوائد كما تم عرض أجهزه منزلية كهربائيه بأسعار منافسة وأقل من مثيلاتها بالأسواق.