الطريق
الأحد 19 مايو 2024 12:40 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

 الأهلي يكشف موقف أجايي و فتحي ورمضان صبحي من مباراة بيراميدز

الأهلي بيراميدز
الأهلي بيراميدز

أكد الجهاز الطبي بالنادي الأهلي على جاهزية النيجيري جونيور أجايي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لمواجهة نادي بيراميدز الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ16 من عمر الدوري الممتاز.

وكان أجاي قد غاب عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق أمس الاثنين؛ بسبب اصابته بنزلة برد شديدة.

وأوضح الجهاز الطبي بالنادي الأهلي أن أجاي حصل على أدوية للبرد وراحة من مران الفريق أمس الاثنين؛ وذلك حتى يستطيع المشاركة في مران اليوم، واللحاق بمباراة بيراميدز.

وقال الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي إن أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي؛ وذلك للتخلص من آلام الكاحل التي أبعدته عن لقاء الهلال السوداني الأخير، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله.

وأكد الجهاز الطبي للأهلي أن أحمد فتحي سيستمر في تنفيذ برنامجه التأهيلي اليوم الثلاثاء وغدًا الأربعاء بشكل منفرد، وبعدها يخضع لفحص طبي لتحديد مدى إمكانية لحاقه بمباراة بيراميدز المقبلة، والمقرر لها الخميس على استاد الدفاع الجوي.

اقرأ أيضًا: عاجل| بيراميدز يعلن ”نبأ صادم” للجماهير قبل مباراة الأهلي

وفيما يخص رمضان صبحي، فقد أكد خالد محمود، طبيب النادي الأهلي على أن اللاعب سيشارك تدريجيًا في التدريبات الجماعية للفريق وتدريبات الكرة خلال الفترة المقبلة؛ وذلك لتجهيزه بدنيًا وطبيًا للمباريات بعد تعافيه نهائيًا من الإصابة التي لحقت به بتمزق في العضلة الخلفية.

وأشار إلى أن اللاعب لن يلحق بمباراة بيراميدز المقبلة، حيث ستتحدد مشاركته مع الفريق في المباريات وفق حالته ابتداءًا من مباراة طلائع الجيش في الجولة الـ17 من مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها الأسبوع المقبل".