الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:56 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”باب رزق” برنامج جديد لـ يسري الفخراني على dmc.. اعرف التفاصيل

يسري الفخراني
يسري الفخراني

تستعد قناة dmc لطرح أكثر من برنامج على شاشتها الفترة المُقبلة قبل شهر رمضان، من ضمنها الموسم الجديد من برنامج "باب رزق" الذي يقدمه الكاتب الصحفى والإعلامى يسري الفخراني، خلال مطلع شهر مارس المقبل.

"باب رزق" يتم عرضه في مدة 25 دقيقة فقط، ويدور حول إطار خدمي يركز على عرض النماذج الإيجابية من أصحاب الحرف اليدوية.

وتعاون يسري الفخراني مع دار النهضة لأول مرة حيث أصدرت له كتاب "تفاصيل بسيطة" وطرح في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2020، ويتناول الفخراني في هذا الكتاب الحياة المصرية المميزة من خلال الذكريات.

اقرأ أيضًا: أبرز المعلومات عن الفنان والمذيع عمر نجيب بعد وفاته حزنا على والدته

ويمثل يسري الفخراني الآن منصب المشرف العام على المحتوى الدرامي لقنوات DMC.