الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:29 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا 2020

تشيلسي ضد بايرن ميونخ
تشيلسي ضد بايرن ميونخ

يتابع كل عشاق كرة القدم، مباراة فريقي تشيلسي ونظيره بايرن ميونيخ الألماني، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مواجهات ذهاب الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي مقرر إقامتها بتمام العاشرة مساء، في ظل انتعاش الطرفين بنتائج جيدة على مستوى الدوريات.

واحتل فريق تشيلسي وصافة الترتيب بالمجموعة الثامنة خلف فالنسيا المتصدر بفارق الأهداف فقط برصيد ١١ نقطة لكل منهم، حتى يحرز البلوز تحت قيادة المدرب فرانك لامبارد ٩ أهداف مقابل اهتزاز شباكه ب٧ آخرين.

وعلى المستوى المحلي، فقد استطاع الأزرق اللندني الحفاظ على المركز الرابع برصيد ٤٤ نقطة، بعد التغلب على أقرب ملاحقيه توتنهام هوتسبير بنتيجة هدفين مقابل هدف، حتى يحقق الفريق هذا الموسم ٤٤ نقطة كما ذكرت ويحرز ٤٥ هدفا واهتزاز شباكه بـ٣٧ هدفا.

أما عن فريق بايرن ميونيخ الألماني، الذي تخطى دور المجموعات بصدارة الترتيب، عن المجموعة الثانية متفوقا على توتنهام هوتسبير وأولمبياكوس اليوناني والنجم الأحمر، حتى يصعد برصيد ١٨ نقطة بالفوز خلال ٦ مواجهات دفعة واحدة، ليحرز ٢٤ هدفا ويستقبل ٥ أهداف فقط.

وعاد بايرن ميونيخ، منذ وقت قريب لصدارة البوندسليجا، حتى يحافظ على أماله بنيل اللقب لموسم آخر، بعد المواسم الماضية العديدة خاصة، في ظل تفوقه الأخير على نظيره بادر بورن بنتيجة ٣ أهداف مقابل ٢، عقب إحرازه ٦٥ هدفا واهتزاز شباكه ب٢٦ هدفا.

اقرأ أيضًا: قبل اقتحام ميسي إحدي قلاع مارادونا.. تاريخ مواجهات برشلونة ونابولي

ويسعى تشيلسي تحت قيادة المدرب فرانك لامبارد، في تخطي عقبة البافاري بظل عدم تواجد أية صفقات جديدة، بينما يمنى بايرن ميونيخ النفس تحت قيادة مدربه المؤقت هانس ديار فليك للعودة والتواجد بالأدوار النهائية، بعد أن سبق وخرج من الباب الديق خلال السنوات القليلة الماضية.