الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:34 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في عيد ميلادها الـ25.. معلومات عن منى فاروق وقصة دخولها الفن والفيديو الفاضح

منى فاروق
منى فاروق

تحتفل اليوم الثلاثاء، الفنانة منى فاروق بعيد ميلادها الـ25 حيث ولدت عام 1995 ورغم صغر سنها تعتبر من أكثر الفنانات إثارة للجدل.

ويعرض "الطريق" في السطور التالية أبرز المعلومات عن الفنانة منى فاروق بمناسبة عيد ميلادها

منى فاروق فنانة مصرية ولدت في القاهرة، بدأت عملها في الإعلانات التجارية لتقتحم بعدها عالم التمثيل.

منعتها أسرتها من دخول عالم التمثيل وقاطعوها، ولهذا الأمر هربت من منزلها لدخول عالم الفن.

كانت بدايتها في عالم التمثيل من خلال مشاركتها في فيلم "الخلبوص" مع محمد رجب عام 2015 وشاركت أيضًا في فيلم "الهرم الرابع" مع أحمد حاتم.

شاركت في عدد من الاعمال التلفزيونية، منها مسلسل الأب الروحي، مولانا العاشق، قيد عائلي، ظل الرئيس، وكان آخر عمل لها مسلسل "رحيم" الذي عُرض في رمضان الماضي.

في مطلع يناير 2019، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو نسب لـ منى فاروق وشيما الحاج، وتضمن الفيديو مشاهد مخلة، مع المخرج خالد يوسف وبعدها القت أجهزة الأمن، القبض على منى فاروق وشيما الحاج بتهمة التحريض على الفسق، ونشر فيديوهات إباحية.

وفي منتصف العام الماضي، أخلت قوات الأمن سبيل منى فاروق وشيما الحاج، وبعد خروجها من السجن، تعرضت لهجوم شديد من جمهورها ومتابعيها، في كل مرة تنشر صورة لها، أو تكتب منشورًا.

وبسبب هذا النقد والهجوم الشديد عليها نشرت فيديو عبر حسابها بموقع "إنستجرام" تهدد فيه بالانتحار، وظهرت فيه باكية ومعبرة عن الحالة النفسية السيئة التي تنتابها بعد خروجها من السجن بسبب نظرة المجتمع لها وعدم ايجاد مصدر رزق، مطالبة بمنحها فرصة أخرى وإلا ستلجأ للانتحار.

اقرأ أيضًا: ”تصريح مني شخصيا”.. منى فاروق تحذر جمهورها

ودعم عدد كبير من النجوم منى فاروق بعد الفيديو الذي نشرته، منهم الفنان شريف منير وأحمد فلوكس ومحمود البزاوي الذين عرضوا عليها العمل معهم في أعمالهم الفنية.