الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 10:25 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الإدارة الجيدة رزق” أبل ترسل مساعدات لموظفيها مصابي كورونا

أبل وكورونا
أبل وكورونا

فى لافتة هي الأفضل حتى الاَن، عندما قررت الشركة العملاقة للأجهزة الإلكترونية "أبل"، إرسال مجموعة من الهدايا تتضمن جهاز "اَيباد"، وأقنعة للوجه ومعقم اليد، إلى موظفيها المتضررين فى منطقة "ونتشو"، و"هوبى" الصينية، بسبب فيروس كورونا.

وكانت قد أعلنت "أبل" عن إعادة فتح أكثر من نصف متاجرها فى الصين والعمل لساعات قليلة من اليوم، إلا أن كثير من موظفيها ما يزالوا فى منازلهم خوفاً من كورونا.

وأرسلت الشركة رسالة لموظفيها مرفقة بالطرود التى تحتوى علي الهدايا وتضمنت" إن أجهزة الاَيباد متوفرة لتعليم الصغار عبر الإنترنت وللمساعدة فى قضاء الوقت أثناء إقامتكم فى المنزل".

وأضافت، "زملائى الأعزاء فى هوبى ونتشو، نأمل أن تكونوا بصحة جيدة، نفهم أنكم ستظلون أقوياء فى هذا الوقت الصعب، نتفهم الصعوبات التى تواجهونها ونود تقديم أفضل دعم لكم ولعائلاتكم".

وتابعت الرسالة، "نبعث بأطيب تمنياتنا إليك، نيابة عن فريق أبل بالكامل، فى هذه المجموعة، ستجد عناصر الراحة و PiPad‌ التى يمكن استخدامها لتسهيل تعلم الأطفال عبر الإنترنت أو للمساعدة فى قضاء الوقت أثناء الإقامة المطولة فى المنزل".

بالإضافة إلى ذلك، تم إعداد سلسلة من الخدمات الاستشارية خاصة لك لمساعدتك خلال هذا الوقت.

وكانت مدينة هوبى ومدينة ووهان أكثر المناطق تضررا جراء تفشى فيروس كورونا، الذى أودى بحياة 2835 شخصا فى الصين.

وكان قد أكد الرئيس التنفيذى تيم كوك، أن صحة وسلامة الموظفين هى الأولوية وسط تحديات اندلاع المرض، وذلك فى اجتماع المساهمين السنوى لشركة أبل فى 26 فبراير.

ويذكر أن أسعار أسهم أبل شهدت تغيرات كبيرة فى الأيام الأخيرة بسبب فيروس كورونا الذى تسبب فى عدم اليقين فى الأسواق العالمية.