الطريق
الأحد 12 مايو 2024 01:56 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”شيرين وطلعت” و ”وليلى والجمال” وأخرهن ياسمين صبري وأبو هشيمة.. فنانات تزوجن برجال المال والبزنس

حب ولا بزنس
حب ولا بزنس

"تزاوج المال بالفن"، ربما يكون ذلك العنوان الأبرز خلال الساعات الأخيرة الماضية، بعد ما أعلن رجل الأعمال المصري محمد أبو هشيمة ارتباطه بالفنانة المصرية ياسمين صبري، بعد ما اكتشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي العلاقة بينهما، تارة بالخاتم المميز الذي ارتدته، ويديها التي نشر صورتها "أبو هشيمة" عبر حسابه على إنستجرام، وتارة بانعاكس صورته على نظارتها الشمسية، ما أعاد للذاكرة أبرز الزيجات والارتباطات بين رجال الأعمال ونجمات الوسط الفني.

اقرأ أيضا: من هيفاء لـ ياسمين صبري .. حسنة ورشاقة وفستان والفائز أبو هشيمة

"الطريق" يرصد أبرز زيجات الفنانات برجال الأعمل في التقرير التالي:

شيرين وجدي وإيهاب طلعت

كزوج ثاني، ارتبطت المطربة اللامعة شيرين وجدي في مطلع الألفية الثالثة،  برجل الأعمال إيهاب طلعت منتج برنامج البيت بيتك، الذي أحدث طفرة في برامج التوك شو المصري، إذ جمع الإعلامي محمود سعد وتامر أمين والعديد من النجوم الكبار في مجال الإعلام، قبل أن يتوقف لأسباب انتاجية انتهت بهروب "طلعت" خارج مصر ومنعه من دخول البلاد، قبل أن يعود من جديد لإنشاء قناة "تن" ولم يدم الود طويلًا إذ أدين بأموال تصل إلى 62 مليون جنيها.

ذكرى وأيمن السويدي

تزوجت النجمة التونسية من رجل الأعمال أيمن السويدي المالك لكبرى شركات صناعة الأدوات الكهربائية، قبل أن ينتحر عام 2003، بحي الزمالك في القاهرة، بعد قتله لزوجته ومساعده وزوجته بـ21 طلقة من رشاش آلي، وتزوج قبل المطربة التي توفت عن عمر ناهز 37 من الفنانة حنان ترك والراقصة ناديا.

صالح عبد الله كامل وصفاء أبو السعود

تزوجت النجمة صفاء أبو السعود من أحد أكبر رجال الأعمال في العالم العربي ومالك شبكة راديو وتلفزيون العرب ART، السعودي صالح عبد الله كامل، ورزقت منه بابنهما أصيل.

حسن جميل وريهانا

منذ عام 2017 نشرت عدة تصور تجمع رجل الأعمال السعودي حسن جميل والنجمة العالمية ريهانا، وظل الثنائي على علاقة مواعدة ممتدة لسنوات قبل أن يعلنا وفقًا لصحيفة "ويكلي ويك" انفصالهما بعد أن كادا يتممان الزواج، دون ذكر أسباب واضحة في يناير الماضي.

محمد حلاوة وياسمين عبد العزيز

عام 2001 تزوجت الفنانة ياسمين عبد العزيز من رجل الاعمال محمد حلاوة وأنجبت منه ولد وبنت فقط، وهما سيف الدين حلاوة وياسمين حلاوة، قبل أن ينفصلا العام قبل الماضي بعد زواجه من الفنانة ريهام حجاج.

اقرأ أيضا: ”من 10 سنين”.. صفاء مغربي تكشف علاقة ياسمين عبدالعزيز والعوضي

داليا البحيري وحسن سامي

في عام 2016، فاجئت الفنانة المصرية داليا البحيري، جمهورها باحتفالها سرًا بزفافها على رجل الأعمال المصري حسن سامي، والذي أعلنت ارتباطها قبلها بأيام وأقاما حفل زفافهما يوم السبت 17 ديسمبر، في فندق "ماريوت" بالزمالك، وسط حضور محدود لعدد من النجوم، على رأسهم كل من الفنانة حنان مطاوع، وزوجها المخرج المسرحي أمير اليماني، نيللي كريم، محمد الشقنقيري، وهاني رمزي وزوجته، وعائلة العروسين.

ليلى علوي ومنصور الجمال

في عام 2015، أعلنت الفنانة ليلى علوي انفصالها عن رجل الأعمال منصور الجمال، بعد زواج أستمر لـ8 سنوات، حيث كانت بداية العلاقة بين الزوجين عام 2007، إذ التقيا ببلجيكا أثناء عضويتها بلجنة تحكيم مهرجان مونس البلجيكي، وبعدها في حفل عشاء بمنزل السفير المصري آنذاك سليمان عواد في احتفالية بالسفارة عام 2003، ومنذ تلك اللقاء بدأت العلاقة تتوطد إلى أن تزوجا منذ ثماني سنوات وتحديداً 2007.

أقامت في منزلها بمصر الجديدة وظلت تتنقل بينها وبين منزل "منصور" بالساحل الشمالي، قبل أن يصدما المجتمع بخبر انفصالهما.

إلهام شاهين 

تزوجت النجمة المخضرمة إلهام شاهين مرتين، الأولى من رجل الأعمال عادل حسني، والثانية من الأعمال اللبنانى عزت قدورة.