الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:25 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”محمد حماقي وMbc 2 والطقس اليوم”., المصريين بيدوروا على إيه؟

الذهب
الذهب

يزداد بحث المصريين يوميًا عن العناوين التي تجذب انتباههم، وبذلك تبرز مواضيع دون الأخرى عبر محرك البحث الشهير "جوجل"، وجاءت ابرز عناوين اليوم وفقا لمؤشرات جوجل كالتالي:  "محمد حماقي، وMbc2، والطقس اليوم".

محمد حماقي

تكاثرت الشائعات حول إصابة الفنان محمد حماقي بفيروس كورونا المستجد، مما اضطره للخروج لجمهموره، ونشر فيديو عبر حسابه الشخصي بـ"إنستجرام" قال خلاله: "مساء الخير عليكم جميعا أنا بعمل الفيديو دا من البيت، ويمكن مش بعمل دا كتير، بس النهارده جاتلي رسائل كتير جدًا على الواتس آب، إن في إشاعة بتقول إني عملت تحليل لفيروس كورونا وإن النتائج كانت إيجابية، ولكن ده مش حقيقي خالص أنا في البيت الحمد لله كويس".

اقرأ أيضًا: محمد حماقي يكشف حقيقة إصابته بكورونا

Mbc2

احتلت قناة "إم بي سي 2" مؤشرات البحث في جوجل، وذلك عقب عرضها لأفلام نهاية العالم، مما أثار ذعر بعض المتابعين، وسخر البعض الأخر من ما يحدث.

الطقس اليوم

ازداد بحث المصريين عن الطقس، بسبب عاصفة التنين التي اجتاحت البلاد خلال الفترة الماضية وأدت لمشاكل كبيرة وتوقف حركة المرور وقطع المياه والكهرباء عن اغلب محافظات مصر، كما انتشرت شائعات عن عودة العاصفة مرة أخرى.

اقرأ أيضًا:

خبراء الأرصاد يكشفون لـ”الطريق” حالة الطقس خلال 72 ساعة.. ومصير عاصفة التنين

الدقهلية

ازداد البحث عن محافظة الدقهلية، بعد إعلان الحجر الصحي على قرية كاملة تدعى"بلقاس"، وذلك بعد وفاة رجل بفيروس كورونا، جراء تواجده بالقرب من السيدة التي توفت قبل ذلك بنفس الفيروس.

اقرأ أيضًا: وزيرة الصحة تعلن وضع 300 أسرة تحت الحجر الصحي في قرية بلقاس بالدقهلية (فيديو)

أسعار الذهب الآن

ازداد البحث عن أسعار الذهب الأن، وذلك بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، وانخفاض أسعاره.

اقرأ أيضًا: عاجل| تراجع جديد في أسعار الذهب خلال التعاملات المسائية.. وعيار 18 مفاجأة