الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:16 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

بـ25 مليون ليرة.. راغب علامة آخر المتبرعين لمواجهة فيروس كورونا

راغب علامة
راغب علامة

شارك الفنان اللبناني راغب علامة متابعيه وجمهوره انضمامه بحملات التبرعات الوطنية التي تقوم بها مختلف الجهات في لبنان وذلك للتصدي لفيروس كورونا.

وأعلن راغب علامة تبرعه بمبلغ قيمته ٢٥ مليون ليرة لبنانية، وذلك عبر مداخلة هاتفية قائلًا: "أود أن أحيي الجميع على تبرّعه ولو قدّم مبلغاً زهيداً"، مضيفًا: "الشعب اللبناني المنهوب والمسروق هو الذي وقف في وقت الشدّة، وفي المقلب الآخر من نهبوه وسرقوه بمليارات الدولارات مختفون حتّى هذه اللحظة".

وتابع خلال مداخلة بقناة mtv اللبنانية: "نحن بحاجة أن نكون يداً بيد لنتعاون في تخطّي هذه الأزمة، ولذلك أودّ أن أتبرّع بمبلغ ٢٥ مليون ليرة، أخصّص منها ١٥ مليون ليرة لبنانية للطاقم الطبي في مستشفى رفيق الحريري الجامعي، ومبلغ ١٠ مليون ليرة للصليب الأحمر اللبناني".

اقرأ أيضًا: من هنا أتت كورونا .. راغب علامة يثير الجدل بسبب الفيروس المستجد

وحرص راغب علامة أن يدعو زملائه الفنانين للقيام بمبادرات مماثلة، مثل توزيع المساعدات الغذائية التي بدأ هو بتوزيعها منذ بداية الأزمة خصوصاً للعائلات المحتاجة والفقيرة خاصةً من توقف عمله بسبب انتشار فيروس كورونا.