الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:54 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صباحك روقان.. عبد المنعم مدبولي راح يخطب اتصاب بالإنفلونزا الأسيوية (فيديو)

فؤاد المهندس وعبدالمنعم مدبولي
فؤاد المهندس وعبدالمنعم مدبولي

صباحك روقان.. في برنامج ساعة لقلبك، غاص الفنان فؤاد المهندس بصحبة كوكبة من نجوم الكوميديا؛ لكي يصنعوا من هذه حكايات الناس مواقف كوميدية؛ تنشر البهجة على الناس.

صباحك روقان.. بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا؛ الذي أصبح حديث الساعة؛ يذيع "الطريق" حلقة من برنامج "ساعة لقلبك"؛ مواقف كوميدية عن "الإنفلونزا"؛ بطولة "فؤاد المهندس؛ يوسف عوف؛ عبدالمنعم مدبولي؛ عايدة كامل؛ ونبيلة السيد".

وتروي الحلقة؛ قصة شاب يقنع والدته بالزواج من فتاة لم يعرفها من قبل؛ والذي يجسد دوره الفنان عبد المنعم مدبولي؛ وتقوم بدور الأم الفنانة نبيلة السيد؛ بينما يقدم دور والد العروس؛ الفنان فؤاد المهندس؛ الذي يعاني من الإنفلونزا؛ والتي تحاول ابنته وفاء؛ وهي الفنانة عايدة كامل؛ الاتصال بالطبيب؛ وهو الفنان يوسف عوف؛ والذي يخبرهم أنه مصاب بإنفلونزا أسيوية.

وفي حضور العريس؛ وهو عبد المنعم مدبولي؛ يختلط على والد العروس؛ فؤاد المهندس الأمر؛ ويظن أنه الطبيب الذي جاء لعلاجه؛ ويتحدث عن مرضه بطريقة كوميدية؛ ولكن العريس يظن أن هذه الصفات للعروس التي جاء لخطبتها؛ وفجأة يأتي الطبيب الحقيقي؛ وبسؤال عبد المنعم مدبولي ليكشف عن نفسه؛ لم يستطع الحديث بسبب اصابته بالإنفلونزا الآسيوية.