الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:51 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مريضة نفسيا.. حرب كلامية بين ريهام سعيد وريم البارودي

ريهام سعيد وريم البارودي
ريهام سعيد وريم البارودي

بين عيشة وضحاها انتهت علاقة الصديقتين الإعلامية ريهام سعيد، والفنانة ريم البارودي، بشكل غير عادي، بعد أن جمعتهما علاقة وطيدة لاحظها الجمهور، ليتفاجئ الجمهور بتبادل الاتهامات والسب بين الطرفين لخلاف رجحه البعض أنه بسبب تعاون ريم البارودي مع قناة النهار، وهي القناة التي أوقفت ريهام عن العمل سبب أزمتها الأخيرة مع مرض السمنة.

ولاحظ المتابعين هذا الخلاف منذ أمس بعدما علقت ريهام سعيد على سؤال إحدى المتابعات التي سألتها عن علاقتها بالفنانة ريم البارودي، لتجيب ريهام كاتبة: "ريم ماتت بالنسبالي".

أما من ناحية ريم البارودي فسرب لها بعض التسجيلات الصوتية من على تطبيق واتساب قامت فيها بسب وشتم ريهام سعيد.

وفي التسجيل الصوتي المسرب، رفضت ريم البارودي دفاع أحد الأشخاص عن ريهام سعيد قائلة: "أيمن سليم ضفره برقبة ريهام سعيد وجزمة زينة برقبة ريهام سعيد أنت بتقارن مين بمين؟ دي بينطبق عليها إذا خاصم فجر"، ابعتلها الفويسات دي وحياة مرض أمك".

وأضافت ريم البارودي: "بدافع عن مين عن واحدة فاجرة، إذا خاصم فجر، مكروهة ربنا اداها كل حاجة وسلب منها كل حاجة.. خليها كدا ربنا بيعذبها أكتر وأكتر اللهم لك الحمد أنا عندي ناس زي الفل حواليا".

الموضوع هنا لم ينته بعد فقد تبادل الثنائي ريهام سعيد وريم البارودي، التلقيحات عبر حساباتهم الخاص بموقع "إنستجرام".

ونشرت "ريم" عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، صورة لها مكتوب عليها: "مشكلتك إنك معتبراني عدوتك ومشكلتي إني مش شيفاكي أصلا".


وفي منشور آخر نشرت صورة جديدة لها مكتوب عليها دعاء "استودعك يالله نفسي من ذل الحياة وكبرياء النفس وضجيج التفكير"وعلقت عليها: "الحمد لله طلعت كل المنافقون من حياتي والحمدلله هما مَش كتير".

كما نشرت "ريم" اليوم مقطع فيديو وجهت فيه رسالة للمدافعين عنها من المتابعين وصفحة الألترس قائلة: "أرجوكم متردوش على المرض النفسيين والحرب اللي بتتعمل علشان ريم البارودي بتعمل برنامج على شارع النهار، في إشارة منها أن سبب خلافها مع ريهام سعيد هو أنها تعاونت مع قناة النهار".

ونشرت المذيعة ريهام سعيد، مقطع فيديو قصيرا عبر حسابها الشخصي بـ"إنستجرام"، بإحدى فقرات برنامجها الموقوف، كانت تقول: "في ناس بتاكل معاك عيش وملح جوع مش أكتر.. مش عشان يكون في بينكم عشرة.. وترجع ناس تسأل باعني ليه أو باعتني ليه ما هي جعانة»، في إشارة لعلاقتها بريم البارودي، وعلقت عليه "اتعلموها بقى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on Apr 3, 2020 at 5:01pm PDT

ونشرت "ريهام" صورة لها برفقة ريم البارودي وهما يتناولا الطعام معلقة عليها: "هو ده العيش والملح".

يُذكر أن ريم البارودي لم تعقب على أزمة ريهام سعيد الأخيرة بعد حديثها عن مرض السمنة وإيقافها من البرنامج لذا من المرجح أن بداية الخلاف بينهما كانت منذ فترة.

وكانت ريم البارودي دائما ما تحرص على دعم ريهام سعيد في جميع أزمتها وآخرها أزمة مرضها وطالبت، من محبيها الدعاء لصديقتها حيث نشرت صورة لها، مُعلقة عليها: "إنتي قد كل الأزمات وبتعديها بحب ودعوات الناس ليكي وإنتي حمولة وقوية بالله وزي ما بقولك يا جبل ما يهزك ريح، وإن شاء هتعدي وحتقومي.. يا رب يشفيكي ويعفيكي ويراضيكي وترجعي لجمهورك وتنوري الشاشة قريب".

كما أن ريهام سعيد هي الأخيرة تحرص أيضًا على دعم ريم فكانت الإعلامية الأولى التي استضافت ريم عقب انفصالها عن الفنان أحمد سعد، وعقب انفصال أحمد عن سمية الخشاب، وجهت رسالة لصديقتها ريم البارودي، عبر حسابها على موقع إنستجرام، كاتبة: "بقابل ناس كتير وبتعرف على ناس كتير كل يوم بيعدي بعرف أن أنتي صاحبة حقيقية مش فيك مش بتعملي لمصلحتك".

اقرأ أيضًا: ”مشكلتك إنك معتبراني عدوتك”.. ريم البارودي تثير الجدل برسائل غامضة

وتابعت: "أد إيه الناس وحشة، بيقولوا حقك رجع لك أنا مش شايفة كدة أنا شايفة إنك إنتي ظلمتي نفسك لما حطيتي نفسك في الباكابورت ده والمفروض تزعلي من نفسك مش من حد".