الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 02:52 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

الداخلية: القبض علي بلطجية مصر الجديدة وبحوزتهم أسلحة

حملة امنية
حملة امنية

أوضحت وزارة الداخلية حقيقة ما تم تداوله عبر منشور بموقع التواصل الاجتماعى ( فيس بوك ) تحت عنوان (بلطجية مصر الجديدة - ميدان تريومف).

وأشارت أن مقطع الفيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بممارسة أعمال البلطجة والتشاجر فيما بينهم بإستخدام الأسلحة البيضاء.

وأضافت الداخلية أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تمكنت من تحديد مرتكبى الواقعة وضبطهم (ثلاثة من العناصر الإجرامية لهم معلومات جنائية)، وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة فى المشاجرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.