الطريق
الأحد 5 مايو 2024 01:38 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اوعى يفوتك في الجمعة.. حفلة الحضرة ولقاء ”الحضري” وتفسير الأحلام

خليك في البيت
خليك في البيت

يسعى مقدمو المحتوى الترفيهي من برامج فنية أو منوعات أو الفرق الموسيقية، لتقديم برامج مميزة تلاقى استحسان الجمهور لدعمهم في البقاء في منازلهم لمواجهة إنتشار فيروس كورونا والإلتزام بالحظر المنزلي.

 واليوم الجمعة حافل بعدة فاعليات ينصحك "الطريق" بمتابعتها..

 

الحضرة

أعلن نقيب المنشدين، الشيخ محمود التهامي، عن استضافة فرقة الحضرة في منزله.

وقال ممود التهامي في تصريحات صحفية: "نلتقي عبر وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة في تمام الثالثة عصرًا أون لاين في منزلي بحضور فرقة الحضرة للإنشاد الديني.

وأضاف: "آل البيت أفضالهم علينا كتير ومينفعش تمر ليهم اي ذكرى بدون إحياءها، ولكن نظرًا للظروف التي نمر بها، هنحييها من البيت".

 

اقرأ أيضا: الليلة.. إيهاب فهمي وأحمد عزمي ضيفا ON Set مع شيرين حمدي

 

حفلة عود

تذاع في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، حلقة جديدة من برنامج "تفانين on line"، عبر الصفحة الرسمية لمؤسسة فنانين مصريين للثقافة والفنون على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك.

يأتي ذلك الإجراء في إطار التدابير الاحترازية التي أقرتها الحكومة المصرية لمواجهة فيروس كورونا، وحملة "خليك في البيت".

وحلقة اليوم تضم الفنانة عزة لبيب، والعواد أسامة الخولي، والفنانة مادونا مجدي، ويديرها المخرج المسرحي عمرو قابيل.

 

لقاء النجوم

كما تستضيف الإعلامية شيرين حمدي، مقدمة برنامج ON Set في حلقة اليوم المذاعة على قناة ON، الفنان إيهاب فهمي.

ويكشف إيهاب فهمي خلال الحلقة كواليس أعماله الفنية الجديدة، ومسيرته في عالم التمثيل وكذلك جانب من حياته الإجتماعية والشخصية.

كما تستضيف "شيرين" في الحلقة ذاتها الفنان أحمد عزمي الذي يتحدث عن مسيرته الفنية وأعماله المرحلة المقبلة وأهم أعماله الفنية.

 

الحضري في الدوبلكيس

يحل حارس مرمى منتخب مصر الأسطوري، وابنته شدوى ضيفين في الحلقة الجديدة من برنامج "أبلة فاهيتا" المذاع على قناة أون في تمام الساعة 11 مساءً اليوم الجمعة

البرنامج يعرض كل أسبوع يومي الجمعة والخميس، وتقدمه أبلة فاهيتا الدمية التي ذاع صيتها عقب ثورة 25 يناير، وإبنتها كارو ويتم التناوب على تقدم فقرات البرنامج بينهما.

 

مفسرة الأحلام

كما يستضيف برنامج أسرار النجوم الذي تقدمه الفنانة أسرار الجمال، اليوم الجمعة، مفسرة الأحلام صوفيا زادة، في التاسعة مساء، على قناة mtc مايسترو.

ويتناول اللقاء، الحديث عن تأثير الخوف في ظل كورونا، والأحلام المزعجة، والفرق بين الرؤى وأحلام اليقظة، ودور المبادرات التي تهدف لمساعدة الفقراء وتعتبر من القوة الناعمة.

موضوعات متعلقة