الطريق
الجمعة 31 مايو 2024 07:14 صـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لماذا انقلب أحمد موسى على عمرو أديب؟

أحمد موسى و عمرو أديب
أحمد موسى و عمرو أديب

"كانوا حبايب وأصبحوا خصوما".. مقولة تصف الحرب القائمة بين الإعلامي أحمد موسى والإعلامى الكبير عمرو أديب، بسبب واقعة إعفاء الدكتور أحمد القاضي، المتحدث الرسمي لوزارة الأوقاف من منصبه بسبب تصريحاته فى برنامج "على مسؤوليتى"، بإعلانه "سيتم دراسة فتح المساجد للأئمة فقط لإقامة صلاة التراويح بدون المصلين".

وأكدت مصادر، لـ"الطريق" أن أحمد موسى، أعلن فى بداية مسيرته الإعلامية أن عمرو أديب، له الفضل فى دخوله دائرة الإعلام وتعلم منه الكثير ويكن له كل الاحترام والامتنان.

رواد "السوشيال ميديا"، تحدثوا عن مهاجهة "موسى" لـ""أديب"، بعد مداخلة الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف في برنامج "الحكاية "، ونفى تصريحات المتحدث الرسمى لوزارة الأوقاف، وأثناء المداخلة أعلن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الاوقاف إعفاء الدكتور أحمد القاضي من منصبه.

وأكد نشطاء "السوشيال"، أن الإعلامي أحمد موسى، على الرغم أنه لم يتحدث بشكل مباشر عن زميله "أديب"؛ إلا أن الجميع يعرف أنه يشير إلى مقدم برنامج "الحكاية"، عندما قال موسى: "الذين يعارضون مبادرة فتح المساجد للأئمة"، مشيرًا إلى أن أحد مهاجمي هذه المبادرة كان يدعم جماعة الإخوان الإرهابية.

وتساءل الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، عن سبب الخلاف الذي باعد بين الصديقين وجعل الإعلامي أحمد موسى ينقلب على زميله عمرو أديب.

اقرأ أيضًا عاجل/ أحمد موسى يهاجم إعلامي شهير: ”إنت كنت بتبوس رأس خيرت الشاطر”

يذكر أن الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، قال إن المتحدث السابق للوزارة أحمد القاضي أخطأ بذكره كلمة ندرس على ملف لم يكن مطروحا أو محل دراسة من الأساس.