الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:41 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

أحمد موسي يكشف موعد الإعلان عن وقف العدوان الإسرائيلي على غزة.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن الجهود المصرية لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وقال موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد: "من المتوقع الإعلان عن وقف العدوان الإسرائيلي في الساعة 8 مساء اليوم، لكن يبدو أنه هناك تطورات جديدة وتوجد اعتراضات من الجانبين على بعض الشروط".

وأضاف: "الموقف المصري الثابت الذي لا يتغير يهدف إلى دعم الأشقاء في فلسطين، فمصر لا تتحدث بالشعارات بل بالأفعال الحقيقية".

وأشار إلى أنه إذا تطور الموقف في غزة سيدفع الجميع الثمن، لذلك تهدف مصر إلى حماية الشعب الفلسطيني من العدوان الإسرائيلي.

وأوضح موسى، أنه يوجد وفد مصري في قطاع غزة لحل الأزمة الفلسطينية الإسرائيلية، مشيرًا إلى أن إسرائيل وافقت على المطالب المصرية بإيقاف إطلاق النار في غزة وهناك أطراف ترفض.

ولفت موسى، إلى أنه من المتوقع صدور بيان مساء اليوم أو غداء لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، موضحا أن مصر تسابق الزمن لوقف العدوان على غزة.