الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:31 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد استشهاده.. أول تعليق من كريم محمود عبد العزيز عن مشاركته في ”الاختيار”

كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز

حرص الفنان كريم محمود عبد العزيز مشاركة جمهوره ومتابعيه تعليقه بعد ظهوره ضيف شرف الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار" الذي يلعب بطولته الفنان أمير كرارة وبسببه تصدروا محركات البحث المختلفة لنجاح أولى حلقاته.

وظهر كريم محمود عبد العزيز خلال الحلقة الأولى في دور أحد الجنود الذين يحاولون حماية الأراضي المصرية واستشهد هو وزملائه في عملية إرهابية.

ونشر كريم محمود عبد العزيز مقطع من دوره في المسلسل عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق عليه قائلًا: "شرف كبير جداً ليا اشتراكي ضيف في مسلسل مهم جداً، وتجسيد شخصية جُندي بطل استشهد في أبشع عملية إرهابية".

وأضاف: "فخور إني برد جزء بسيط جدا لا يُذكر لأرواح رجال أبطال تحية لهم.. ولكل شهداء الوطن.. شكر كبير لكل صناع هذا العمل".

يذكر أن الحلقة الأولى بدأت باستشهاد أحمد المنسي الذي يجسد شخصيته الفنان أمير كرارة، بجانب عرض لقطات حية من مشاهد وصول الإرهابي هشام عشماوي إلى مصر من ليبيا، بعد تسليمه للقوات المصرية، وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار" العديد من الأحداث المثيرة جعلته يتصدر محركات البحث المختلفة وأبرزها "جوجل".

اقرأ أيضًا: أحمد السقا مفاجأة الحلقة الأولى من ”سكر زيادة” مع نادية الجندي ونبيلة عبيد

"الاختيار" من بطولة أمير كرارة، ودينا فؤاد، وأحمد العوضي، وإسلام جمال، ومحمود حافظ وغيرهم، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف مثل صلاح عبد الله، وآسر ياسين، وإياد نصار، ‏ومحمد ‏إمام، ومحمد رجب، ويتولى تأليف العمل باهر دويدار وهو من إخراج بيتر ميمي.