الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:55 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أرملة الشهيد المنسي ل”الطريق”: ”مسلسل الاختيار بيوصف حياة زوجي بكل دقة وتابعت الحلقة الأولى مع أطفالي”

أرملة الشهيد أحمد منسي
أرملة الشهيد أحمد منسي

مع عرض الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار، تزايد البحث على المحرك الأشهر "جوجل"، لما قدمته الحلقة من أحداث ومواقف عن حياة الشهيد أحمد المنسي.

وتعليقا على ذلك، أعربت منار سليم، أرملة الشهيد أحمد المنسي، عن سعادتها بمسلسل الاختيار، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة عن قصة حياة الشهيد المنسي، قائلة"الفنان أمير كرارة قدم قصة حياة زوجي بكل تفاصيلها من الجانب الأسري إلى الجانب العسكري بكل التفاصيل الدقيقة في حياة وده ظهر في أول حلقة".

وأضافت أرملة الشهيد المنسي في تصريحات خاصة ل"الطريق" أنها شعرت بالإنجذاب الشديد للحلقة الأولى من المسلسل، قائلة"كنت مشدودة للحلقة كلها وخايفة تروح عليا لقطة علشان أتابع كل ذكرى في حياة زوجي".

وعن الصورة التي تم تداولها لطفل يدعى زين وأنه ابن الشهيد المنسي، أكدت "منار" أنه ليس لابنها، وأنها ليس لديها طفل يدعى زين كما تم تدوال الاسم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت إلى أنها كانت معجبة بصورة الطفل الذي يشاهد قصة حياة زوجها الشهيد المنسي، مبينة أن الهدف الذي كانت ترجوه من المسلسل هو أن يعلم كل الأجيال البطولات التي قدمها الشهداء، والدور العظيم التي يقدمه رجال القوات المسلحة في الدفاع عن المصريين، موجهة التحية للطفل لإرتداءه الكاب العسكري ولأسرته التي تعلمه حب الوطن.

اقرأ أيضًا: بعد استشهاده.. أول تعليق من كريم محمود عبد العزيز عن مشاركته في ”الاختيار”

وأوضحت أن أبناء الشهيد المنسي كانوا في سعادة كبيرة وهم يشاهدون قصة حياة والدهم، قائلة"حمزة ابني كان فرحان ومبسوط بالمسلسل وكان بيحضر جلسات تصوير المسلسل".