الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:45 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

بسبب ألعاب الفيديو... صبي 13 عامًا يقتل شقيقه الأصغر بـ15 طعنة

الأم وطفليها ومأساة طفل يقتل شقيقه الأصغر بسبب ألعاب الفيديو
الأم وطفليها ومأساة طفل يقتل شقيقه الأصغر بسبب ألعاب الفيديو

حدثت جريمة بشعة هزت الرأي العام فى روسيا، وذلك بعد أن قتل طفل شقيقه الأصغر بسبب خسارته فى ألعاب الفيديو، وذلك خوفًا من أن يعلم أحد بأنه خسر ودمر المنزل فقرر قتله، وفقاً لسكاي نيوز عربية.

وبدأت الحادثة الدرامية المأساوية، عندم قررت الأم الذهاب لمنزل والدتها فى منطقة كراسنويارسك كراي وسط روسيا لزيارتها، وبرفقة طفلتها البالغة من العمر 6 أشهر، وتركت طفليها الاَخرين فى المنزل والبالغين من العمر 13 عاماً و7 أعوام.

واستيقظ الطفل الأكبر ليلاً ليمارس هوايته المفضلة فى اللعب على الهاتف الذكي مع اَخرين ويتشاركون معه نفس اللعبة، وفقاً لصحيفة ذا صن.

اقرأ أيضا: عاجل/ تجنب هذه الأخطاء الأبوية لأنها تسبب الغيرة بين الإخوة

ولكن فجأة تحول المشهد إلى غضب الطفل المراهق صاحب الـ13 عاما بعد خسارته إحدي الجولات "السهلة" وحطم هاتفه، وحطم أثاث المنزل بشكل هيستيري، مما جعل شقيقه الأصغر يستيقظ خوفاً مما يجري، واتجه إلى المطبخ ليختبئ فى زواياه وهو يرتعد خوفاً.

ولكن لم يكتف الطفل المراهق رغم كل هذا الدمار وما فعله من تكسير وتخريب فى المنزل بأكمله، بل حمل سكيناً وبدأ فى البحث عن أخيه الأصغر وعندما وجده وجه له خمسة عشرة طعنة قاتلة.

وعندما عادت الأم من الخارج، وجدت الصبي يخبرها بأن أحداً ما اقتحم المنزل وقتل أخيه وحطم الأثاث بغرض السرقة، ولكن الأم لم تصدق رواية ابنها وطلبت الشرطة فورا.

وتبين من خلال الفحص الجنائي، أن الطفل القتيل لقي مصرعه فور تلقيه عدة طعنات، وأثناء التحقيقات اعترف الصبي المراهق بجريمته، مبرراً أن سبب فعلته هو خوفه من أخية الصغير أن يخبر أمه بما فعله بالمنزل، ولم يجد وسيلة لإسكاته سوي القضاء عليه.

ووفقاً للتقارير الإعلامية الروسية، فإنه تم تحويل الصبي إلى أحد مستشفيات الصحة النفسية للتأكد من حالته النفسية والعقلية.