الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 06:33 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من بينهم نيللي كريم وبشرى.. إصابات النجوم في مواقع التصوير

بشرى ونيللي كريم
بشرى ونيللي كريم

شهدت بلاتوهات تصوير الأعمال الدرامية لهذا العام، العديد من المشاكل والعوائق إلا أن صناع وأبطال مسلسلات رمضان تغلبوا عليها.

وتنوعت هذه المشاكل بين الإصابات والحرائق، وكان على رأسها انتشار فيروس كورونا، وتطبيق إجراءات احترازية وأمنية مثل فرض حظر التجوال.

ويرصد "الطريق" في السطور التالية أبرز إصابات النجوم في مواقع التصوير

بشرى

كانت الفنانة بشرى سقطت في موقع التصوير منذ أيام أثناء تصوير مشاهدها في مسلسلها الرمضاني "القمر آخر الزمان" ويرجع ذلك بسبب عدم وصول الدم إلى المخ بسبب انخفاض في ضغط الدم، نتيجة الإرهاق الشديد.

شيرين رضا

بينما تعافت الفنانة شيرين رضا بعد إصابتها بكسر في قدمها، مما جعلها لم تتمكن من التصوير لمدة أسبوعين ولكنها تعافت واستأنفت باقي مشاهدها في مسلسل "ليه لأ".

نيللي كريم

من جانبها تعرض الفنانة نيللي كريم لإصابة في قدمها أثناء تصوير أحد مشاهدها في مسلسلها "بـ100 وش" مما جعلها تضطر للحصول على إجازة لأكثر من أسبوع حتى تعافت.

اقرأ أيضًا: بشرى تسقط في لوكيشن ”القمر آخر الدنيا” أثناء التصوير

منى زكي

انتشرت شائعات قبل بدء الموسم الرمضاني تفيد بإصابة مساعدة الفنانة منى زكي بفيروس كورونا، في نفس الوقت التي كان يتم تصوير مسلسلها "تقاطع طرق" قبل أن يخرج من السباق الرمضاني لعام 2020.

يوسف الشريف

شهد موقع تصوير مسلسل "النهاية" للفنان يوسف الشريف نشوب حريق هائل لم ينتج عنه أي خسائر بشرية، ولكن أدى إلى تحطم مجموعة من معدات التصوير والديكور الرئيسي للعمل، ولكن تغلب صناع العمل على الأمر.