الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 09:51 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل تحضيرات المخرج شريف عرفة لثاني أجزاء فيلم ”الممر”

فيلم الممر
فيلم الممر

يواصل المخرج شريف عرفة حاليًا التحضير لثاني أجزاء الفيلم الملحمي "الممر" الذي لعب البطولة الفنان أحمد عز وحقق من خلاله نجاحاً جماهيرياً العام الماضي.

ويستعد مخرج العمل شريف عرفة لبدء تصويره عقب انتهائه من تصوير فيلم محمد هنيدي الذي يحمل اسم "النمس والإنس"، المقرر تصويره عقب عيد الفطر.

ومن المقرر أن يشهد الفيلم إنتاجاً أضخم من الأول، حيث سيتناول خلال أحداثه الإعدادات لانتصار حرب السادس من أكتوبر عام 1973، وسيشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم أحمد عز، وأحمد صلاح حسني، وهند صبري، ومحمد جمعة، وجاري حاليًا اختيار باقي الأبطال، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

يذكر أن الجزء الأول من فيلم الممر حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر وقت طرحه العام الماضي حيث حصد حوالي 75 مليون جنيه خلال موسم عيد الفطر الماضي.

ولأول مرة تم عرض فيلم سينمائي جديد عبر شاشة التلفزيون بعد أشهر قليلة من طرحه في السينمات، حيث تم عرضه عبر شاشة قناة on e في ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة واستطاع جمع الجمهور أمام الشاشات لمشاهدته.

اقرأ أيضًا: تفاصيل أغنيتي محمد رمضان وأنغام عن فيروس كورونا (فيديو)

"الممر" من بطولة أحمد عز، وإياد نصار، وأحمد رزق، وأحمد فلوكس، وأحمد صلاح حسني، ومحمد فراج، ومحمد الشرنوبي، ومحمود حافظ، ومحمد جمعة، وأسماء أبو اليزيد، وأمير صلاح الدين، كما يضم العمل مجموعة من ضيوف الشرف مثل هند صبري، وإنعام سالوسة، وشريف منير، وحجاج عبد العظيم، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.