الطريق
الأحد 19 مايو 2024 03:44 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل أغنيتي محمد رمضان وأنغام عن فيروس كورونا (فيديو)

المطربة أنغام
المطربة أنغام

فاجئ الفنان محمد رمضان متابعيه وجمهوره أمس الجمعة بترويج لأغنية جديدة تحمل اسم "كورونا فيروس" والتي نشر مقطع وهو يغنى بعض كلماتها برفقة ابنته.

وجاء الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، ليعلن عن اقتراب طرح الأغنية عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وتأتي كلمات الأغنية: "كورونا كورونا فيروس مرض وعام على الكل.. بقينا ماشيين بالكحول.. فيروس خطير طاير في الجو.. بعون الله هنلاقي الحل.. خايفين عليكو من الي بيحصل وبنشوفه.. وباء وهل علينا ومش عارفين ظروفه.. عقم إيدك قبل ما تسلم على اللي جنبك.. متخليش العشم قاتلك".

اقرأ أيضًا: طبيب في اللوكيشن خوفًا من كورونا.. نور تكشف لـ”الطريق” كواليس مسلسل البرنس ولقائها مع محمد رمضان

وقبله بأيام سبقته الفنانة أنغام بطرحها أغنية جديدة للتوعية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والتي تحمل اسم "هنعيش مع بعض" وبرعاية وزارة الصحة.

وكانت المطربة أنغام نشرت أغنية "هنعيش مع بعض" عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وهي من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان هشام جمال وتوزيع مادي.

وتقول كلمات الأغنية: "مهما الأيام بعدتنا عن حبايبنا، هيفضلوا دايمًا في قلوبنا، وأكيد الشمس هتطلع في يوم وتقربنا تاني من بعض.. دايمًا جنب بعض.. وأكيد الشمس هتطلع في يوم وتقربنا تاني من بعض".

جدير بالذكر أن حققت الأغنية نسب مشاهدات عالية منذ طرحها، حيث اعتمدت في تصوير الفيديو كليب الخاص بها على فكرة الفيديو كول للحفاظ على التباعد الاجتماعي بسبب فيروس كورونا.