الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 12:13 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حذفوا كلامي عن أبو هشيمة.. ياسمين صبري تتهم برنامج رامز مجنون رسمي(فيديو)

ياسمين صبري
ياسمين صبري

ظهرت الفنانة ياسمين صبري في لقاء تلفزيوني ببرنامج ET بالعربي، وتحدثت خلاله عن مشاركتها مع الفنان رامز جلال في برنامج "رامز مجنون رسمي" حيث أعربت عن استيائها من الحلقة التي فوجئت بتفاصيل كثيرة فيها بعد عرضها.

حيث قالت ياسمين صبري خلال اللقاء أن القائمين على برنامج "رامز مجنون رسمي" حذفوا باقي حديثها عن زوجها أحمد أبوهشيمة، بحسب وصفها، واكتفوا بأخذ الجزء الأخير والذي قالت به: "بيضحكني".

اقرأ أيضًا: ”قتلها الإدمان”.. مفيد فوزي يكشف أسرارا جديدة حول سعاد حسني (فيديو)

وقالت ياسمين صبري إنها عندما سألتها المذيعة أروى عن أحمد أبوهشيمة هل تحبين وسامته أم جدعنته، كان ردها أنها تحب فيه كل شىء، وسامته وجدعنته ونجاحه في عمله وأنه واثق من نفسه وطموح مشيرة إلى أنها قالت إنه سيد الرجالة.

واتهمت ياسمين صبري برنامج رامز مجنون رسمي وفريق العمل بحذف كلامها ولكنها لم تجد حتى الآن أي تفسير للأمر، ما يسبب لها إزعاج شديد.

اقرأ أيضًا: من بينهم عمرو دياب وشيرين.. نجوم الفن يدعمون تركي آل الشيخ

ومن ناحية أخرى، تشارك الفنانة ياسمين صبري ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2020 من خلال مسلسل "فرصة تانية" المذاع عبر شاشة CBC وDMC وON E الفضائية.

 ويشارك ياسمين صبري في بطولته كلا من أحمد مجدي، وأيتن عامر، وهبة مجدي، وإدوارد، ومحمود البزاوي، ودياب، وأشرف زكي، وابتهال الصريطي، وآخرين والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

موضوعات متعلقة