الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 03:50 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”فركش بـ 100 وش”.. آسر ياسين يوجه رسالة للمخرجة كاملة أبو ذكري

مسلسل بـ 100 وش
مسلسل بـ 100 وش

انتهى فريق عمل مسلسل "بـ100 وش" من انتهاء تصوير آخر المشاهد، تزامنًا مع عرضه عبر شاشة قناة الحياة حصريًا، وأعلن نجوم المسلسل ذلك بطريقتهم الخاصة.

حيث نشرت الفنانة نيللي كريم مقطع فيديو يجمعها بـ آسر ياسين وإسلام إبراهيم، في مشهد كوميدي، وعلقت على الفيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلقت: " hey sugar.. hey omar.. فركش مسلسل بـ 100 وش"، ولاقت تفاعل كبير من جمهورها على نجاح المسلسل من خلال خاصية التعليقات.

ومن جانبه نشر الفنان آسر ياسين صورة جمعته بمخرجة المسلسل كاملة أبو ذكري، وعلق عليها: "العبقرية والمايسترو.. كاملة أبو ذكري مخرجة بـ100 وش .. شكراً .. وأكيد عندي كلام كتير جداً عن الإنسانة الجميلة ديه مش هايكفي البوست".

بينما نشر الفنان مصطفى درويش مقطع فيديو لانتهاء التصوير عبر صفحته بموقع "إنستجرام"، ويظهر من خلاله العاملين في المسلسل وهم يرقصون على أغنية التتر التي تحمل اسم "مليونير"، وعلق عليه "فركش بـ100 وش".

اقرأ أيضًا: بسبب مسلسل الاختيار الحلقة 28.. أحمد حلمي ينشر صورته في الجيش

 

أبطال بـ100 وش

 

ويشارك في بطولة مسلسل "بـ100 وش" المذاع عبر شاشة قناة الحياة في تمام الساعة 7:45، مجموعة من الفنانين وهم نيللي كريم، ومصطفى درويش، وآسر ياسين، وعلا رشدي، وإسلام إبراهيم، وشريف الدسوقي، وحنان يوسف، وزينب غريب، وسلوى محمد علي، ودنيا ماهر، وسارة التونسي، ومحمد عبد العظيم، ولؤى عمران، والعمل من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري.