الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:03 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميسي يثير الجدل بين متابعيه بسبب إنستجرام

ميسي
ميسي

أثار الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني جدلًا واسعًا بعدما قام في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بحذف حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وقال موقع قناة "تي واي سي" الأرجنتينية، أن الهداف التاريخي للنادي الكتالوني فاجأ الجميع بحذف حسابه بعد ساعات قليلة من نشر صورة له، دون الكشف عن الأسباب.

وأشارت القناة أن هذه الخطوة المفاجأة أثارت جدلًا كبيرًا بين محبي ومتابعي اللاعب، حيث قال بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الحساب الرسمي لنجم برشلونة من الممكن قد يكون تعرض للاختراق.

فيما أبدت صحيفة " أبولا " البرتغالية بتضحية ليونيل ميسي بحسابه الرسمي الذي كان يتابعه مايقرب من 40 مليون متابع حول العالم.

الجدير بالذكر أن الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، كان قد أغلق حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بصورة مفاجئة قبل أن يتضح السبب وراء ذلك الأمر، حيث كان ضمن حملة إعلامية شارك فيها اللاعب.

وحرص ميسي الفترة الأخيرة على مشاركة متابعيه صورًا مع أطفاله داخل الحجر الصحي، الذي قضاه في إسبانيا بسبب تفشي فيروس كورونا.

وشارك ميسي صور أثناء أداه التدريبات في المنزل، واللعب مع أبناءه الثلاثة ومشاركتهم القراءة، بالإضافة إلى مطالبة متابعيه بضرورة البقاء في منازلهم.

اقرأ أيضًا: أنخيل كوريا: عودة ”الليجا” تمثل فرحة لا وصف لها

وعاد ميسي للتدريبات في برشلونة خلال الأيام القليلة الماضية تمهيدًا لعودة منافسات الدوري الإسباني منتصف يونيو المقبل، بعد توقف دان منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.