الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 03:06 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بينهم السعدني وشيكو.. رسائل نجوم الفن لكريم قاسم بعد إصابته بكورونا

كريم قاسم
كريم قاسم

حرص العديد من نجوم الفن، على تقديم الدعم المعنوي للفنان كريم قاسم بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد، ووجهوا بعض الرسائل للنجم الشاب بعد أن تجاوز أزمته الصحية.

وشارك كريم قاسم جمهوره ومتابعيه، بمقطع فيديو، كشف خلاله مراحل علاجه من فيروس كورونا، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، وعلّق قائلا: "تجربتي مع كورونا"، ودشن هاشتاج "المرض مش عيب covid19".

وتفاعل العديد من النجوم مع فيديو كريم قاسم، حيث قال له الفنان خالد أنور: "ألف سلامة يا حبيبي"، وقالت له الفنانة مايان السيد: "حمدالله على سلامتك شكراً على مشاركتك".

بينما قال له النجم أحمد صلاح السعدني: "حمدالله على سلامتك يا كيكو"، وكذلك علّق الفنان شيكو: "سلامتك يا كيمو".

اقرأ أيضا.. في أول ظهور له.. كريم قاسم يكشف تجربة كورونا بهاشتاج ”مش عيب” (فيديو)

وقال "قاسم" خلال الفيديو إنه كان يريد عمل فيديو منذ بداية إصابته بالفيروس، لكنه كان غير قادر على الحديث نهائيًا، مشيرًا إلى أنه ظل عشرة أيام لحين التأكد من إصابته.

وأضاف أن حالته تحسنت منذ أسبوعين، ويمكث في البيت منذ ثلاثة أسابيع، وأنه منذ إصابته بفيروس كورونا وهو في حالة رعب، كونه يخشى على والده نظرا لكبر سنه، معلقا: "إذا أصيب والدي بشيء.. لا أستطيع العيش بدونه".

وأوضح الممثل الشاب أنه كان يصعب عليه البقاء في المنزل، لذا قرر مواصلة عمله مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، ثم شعر بأعراض الكورونا (صداع - ارتفاع في درجة الحرارة) في 17 مايو، مشيرا إلى أنه حذر كل من تعامل معهم.

واستكمل: "خامس ورابع يوم منذ ظهور الأعراض كانوا الأصعب بالنسبة لي، وفقدت حاسة الشم والتذوق ثم تأكدت إيجابية المسحة".