الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:52 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخرهم شريف منير.. أزمات النجوم بسبب صور بناتهم عرض مستمر

شريف منير وبناته
شريف منير وبناته

أثارت أزمة شريف منير ضجة كبير خلال اليام الماضية، بعد نشره صورة لابنتيه كاميليا وفريدة، حيث تعرض بعدها لهجوم شديد من الجمهور وتعلقيات سلبية.

ومن جانبه، اتخذ شريف منير رد فعل قوي وتقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت، وطالب الجمهور بعدم الصمت واتخاذ موقف قوي حول أي شخص يتسبب لهم في إهانة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان المتابعون قد وصفوا الصورة التي ظهرا فيها ابنتيه البالغتين من العمر 16 و12 سنة، بملابس غير لائقة واتهمه البعض باستغلاله بناته للحصول على مزيد من الشهرة بينما دعمه عدد كبير من نجوم الفن.

ويعرض "الطريق" في السطور التالية حكاية صور لبنات النجوم عرضتهم للهجوم الشديد.

لينا أحمد الفيشاوي

كانت لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي قد أثارت الجدل خلال الفترة الماضية بعدما نشرت صورة لها في الصغر بعمر 8 سنوات، والتي ظهرت فيها بشكل شبه عار، حيث ظهرت في الصورة شبه عارية من الأعلى، لكنها أخفت صدرها بشعرها، وهو ما أثار غضب عدد كبير من الجمهور.

وقالت لينا الفيشاوي في تعليقها على الصورة: "أشعر بالسعادة دائما في كلامي وحرة مع نفسي، هذه أنا كحورية البحر عندما كنت في الثامنة من عمري، واحدة مع العالم".

وتعرضت لينا ووالدها لهجوم شديد وانتقادات، بسبب ظهورها بشكل شبه عار، إلا أن البعض استنكر هذا الهجوم بسبب صغر سنها في الصورة.

 

أبناء عمرو دياب

دائمًا ما يثير أبناء عمرو دياب الجدل بسبب ظهورهم بملابس فاتنة بالإضافة لتصرفات نجله في كثير من الأحيان التي وصفها البعض بغير اللائقة.

ودائمًا ما تظهر بنات الهضبة بملابس مثيرة تعرضهن للهجوم الشديد، كان آخرها ظهورهن بملابس جريئة عقب وفاة جدتهن من والدتهن بيوم واحد.

فيما أثار "عبدالله" نجل الفنان عمرو دياب ضجة كبيرة، وتعرض لهجوم شديد من قبل المتابعين، حيث نشر صورة له مع فتاة ترتدي بكيني، وظهر وهو يشرب خمر، وذلك في أخر أيام رمضان الماضي، ما عرضه لهجوم شديد من الجمهور والمتابعين.

وظهر عبدالله في الصورة التي نشرها عبر حسابه الخاص عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أمام حمام السباحة.

اقرأ أيضًا: القصة الكاملة لأزمة بنات شريف منير.. ومتابعون: ”استغليت شرفك وعرضك للشهرة”

وأثارت هذه الصورة موجة غضب بين جمهور الهضبة عمرو دياب من قبل المتابعين وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "خمرة يا عبدالله وفي رمضان"، "بابا عارف اللي بيحصل ده"،"هو تقريبا عمرو دياب عمل كل حاجة ونسي يربي"، "فين أهلك".