الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:19 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تدور أحداثه في الخمسينيات.. تفاصيل فيلم ”النمس والأنس” لمحمد هنيدي ومنة شلبي

محمد هنيدي ومنة شلبي
محمد هنيدي ومنة شلبي

انطلق تصوير المشاهد الأولى من فيلم النجم محمد هنيدي الجديد "النمس والإنس"، وكانت البداية من خلال ديكور منزله القديم داخل استوديو مخرج العمل شريف عرفة، وجمعت هذه المشاهد بينه وبين النجمة منة شلبي التي تشاركه البطولة.

ويقدم محمد هنيدي ضمن أحداث فيلم "النمس والأنس" دور رجل يدعى "النمس"، والفيلم تدور أحداثه خلال فترة الخمسينيات، والعمل من إخراج شريف عرفة.

اقرأ أيضا| بينهم أعمال ليوسف شاهين ويسري نصر الله.. 44 فيلما عربيا جديدا على Netflix

وحرص صناع الفيلم على اتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة قبل انطلاق التصوير، ولكي يتم إنجاز العمل في أسرع وقت، وليخرج في أفضل صورة من ناحية أخرى.

أبطال فيلم النمس والأنس

وتعاقد المخرج شريف عرفة وشركة الإنتاج مع كل من محمد هنيدي، منه شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، ومحمود حافظ، للمشاركة في بطولة "النمس والإنس" وجار التعاقد مع مجموعة أخرى من الممثلين خلال الأيام المقبلة، إضافة لظهور أكثر من فنان كضيف وعلى رأسهم شيكو.

ويتعاون محمد هنيدي في فيلم "النمس والأنس" مع المخرج الكبير شريف عرفة لأول مرة منذ فيلمهما "فول الصين العظيم" (2004)، قصة وسيناريو وحوار أحمد عبدالله.

ويعود محمد هنيدي بفيلم "النمس والإنس" إلى السينما بعد غياب 3 سنوات، حيث قدّم آخر أعماله فيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" عام 2017 بمشاركة النجوم: درة وباسم سمرة ولطفي لبيب وهالة فاخر وعلاء مرسي ومحمود حافظ، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف إسماعيل.

وقرر محمد هنيدي تأجيل فيلمه "كينج سايز" من إخراج إسلام خيري وتأليف عمر طاهر، وذلك للمرة الثالثة لحين انتهاء تصوير فيلم "النمس والإنس".