الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:53 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صباحك روقان.. اضحك مع خالتي بمبة وحلقة تحديد النسل (فيديو)

خالتي بمية
خالتي بمية

صباحك روقان.. بعيدا عن ما يدور في العالم من أحداث سياسية وانتشار فيروس كورونا المستجد، يأخذكم "الطريق" في جولة كوميدية بين حلقات ومسلسلات وأفلام وبرامج قديمة، ترسم البسمة على وجوهكم، فالطالما نجحت تلك الحلقات والمقاطع في فعل ذلك، وبعضها يحمل في ثناياه رسالة هامة إلى الناس.

صباحك روقان.. ففي برنامج إلى ربات البيوت، الذي تقدمه الفنانة ملك الجمل في دور خالتي بمبة، والفنان رأفت فهيم في دور أبو سيد زوج بمبة، يناقش البرنامج في كل حلقة قضية مهمة، على شكل صراع بين الزوج والزوجة، على أحد أمور المعيشة، ليكتسب المستمع خبرة في مثل تلك الأمور.

وفي إحدى حلقات البرنامج جاء بعنوان "تحديد النسل"، تحدثت خالتي لمبة مؤكدة على أن أكثر شئ يربط الرجل بزوجته هو الأطفال، ويجب على كل سيدة أن تنجب بكثرة، حتى لا ينظر زوجها لغيرها ويتركها، ويكون ذلك هو رباطهما المتين إلى الأبد، لذا نصحت بنتها المتزوجة بذلك ووافقت ع الفور، وعندما نصحت الثانية لم توافق.

اقرأ أيضا: التعافي من كورونا وبلازما الخواجات (كاريكاتير)

وبعد فترة بدأت لمبة تلاحظ الحالة الصحية المتدهورة لابنتها الأولى، التي سمعت كلامها، أما التي لم تسمع كلامها فحالتها الصحية جيدة، وكذا يرتدي أبناؤها ملابس مهندمة دائما على عكس ابنتها التي لديها عدد كبير من الأطفال، لا يستطيع والدهم حتى على كسوتهم.

موضوعات متعلقة