الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:32 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”من البطانة للكاش مايوه”.. رانيا يوسف تخصص إثارة الجدل بإطلالاتها الجريئة (صور)

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تصدر اسم الفنانة رانيا يوسف مؤشرات البحث على جوجل، بعد ساعات من ظهورها بإطلالة مثيرة، أثارت الجدل حولها من جديد وهاجمها البعض.

 

حيث نشرت رانيا أمس عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفييدوهات "إنستجرام"، صورة ظهرت خلالها على البحر وهي مرتدية كاش مايو أبيض.

 

وبعد ساعات قليلة من نشر رانيا يوسف، صورتها بالمايوه عبر حساباتها المختلفة عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، دشن رواد السوشيال ميديا هاشتاج يحمل اسم "مدام رانيا"، والذي تصدر المركز الأول على تريند مصر.

إطلالات مثيرة لرانيا يوسف


لم تكن هذه المرة الأولى التي تثير رانيا يوسف الجدل، حيث ارتبط اسمها بالتريند، وأصبح ظهورها في كل مرة في بعض المناسبات والاحتفالات مثير للجدل بسبب ظهورها بإطلالات جريئة.

 

رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي

وكان بداية تلك الأزمات بعد واقعة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فى دورته الـ 40 والذى عرف إعلاميا بـ "فستان البطانة".

ووصل الأمر حينها إلى تقديم عدد من المحامين بلاغات ضدها تتهمها بالفعل الفاضح وخدش الحياء، قبل أن يتم التنازل عنها، واعتذرت رانيا يوسف عن اطلالتها المثيرة حيث قالت إنها لم تقصد إثارة الجدل فقط كانت ترغب ارتداء فستان على الموضة وهو ما يدفعها إلى ذلك.

رانيا يوسف في مهرجان الجونة السينمائي


وبعد عام أثارت رانيا يوسف الجدل من جديد، حيث ظهرت في مهرجان الجونة السينمائي فى دوراته الثلاثة بفستان جرئ، حيث ارتدت فستانًا مكشوف الساقين ومثيرا، وهو الأمر الذي عرضها للهجوم مجددًا.


تصريحات جريئة

بالإضافة إلى إطلالات رانيا يوسف المثيرة، فلها أيضًا بعض التصريحات الجريئة حيث تحدثت عن زيجاتها السابقة قائلة: "لا أحب الحديث عن زيجاتي الثلاثة واكره الحديث عنهم وأعتبر نفسي نسيت ليلة زواجي منهم".

 

رانيا يوسف ونادية الجندي


بالإضافة إلى خلافها مع نادية الجندي حيث تزوجت رانيا يوسف لمدة 12 عامًا من المنتج محمد مختار، طليق الفنانة نادية الجندي.

لاحظ الجمهور وجود خلافات بين نادية الجندي ورانيا يوسف خاصة بعد حديث رانيا عنها، حيث قالت  إنها ترفض العمل مع الفنانة نادية الجندي، وتجد أن العمل معها لن يضيف لها شيئا.

 

اقرأ أيضًا: إنجي خطاب تعلن اعتزالها التمثيل.. ومتابعون” بأي حق تاخدي القرار ده” (صور)

وأضافت: "لا أحب ان تتم مساءلتي عن نادية الجندى لأنه ليس هناك أي علاقة صداقة تجمعنا".

 

وتابعت رانيا يوسف خلال لقاء سابق لها في برنامج "عرب وود"، "العامل المشترك الوحيد بيننا انها كانت متزوجة من المنتج محمد مختار وكذلك أنا ولكن بعد طلاقي منه زال هذا العامل المشترك".

موضوعات متعلقة